العاب الكمبيوتر

نظرة أولية على بيئة لعبة Resident Evil Village

هل أنت منتظر أي أسلوب لعب أو عالم اللعبة في  Resident Evil Village بشدة ؟ إذاً إلق نظرة أولية على بعض اللقطات من أسلوب اللعب و مخزونك في اللعبة.

تم الكشف رسمياً عن لعبة Resident Evil Village في حدث سوني للكشف عن PS5 و بعض من ألعابه مساء يوم الخميس الماضي ، والكشف عن لعبة Resident Evil Village كان ضمن أبرز الكشوفات التي حدثت في العرض ، و لكن بعد إنتهاء الإعلان عن هذه اللعبة لم يترك لنا سوى فجوة عميقة مليئة بالأسئلة .

بعد كل هذه الأسئلة و الحيرة التي واجهت اللاعبين عقب إنتهاء الإعلان جاءت CAPCOM بعرض جديد يرينا العناصر التي تتواجد في لعبة Resident Evil Village و تحقيق ما نراه في الإعلانات من رسومات و غيره في هذه المقتطفات التي تعود بها CAPCOM ، قدم لنا هذا العرض منتجو لعبة Resident Evil Village و هم “Tsuyoshi Kanda” و “Peter Fabiano” و يمكنك إلقاء نظرة على مخزونك الذي ستراه في اللعبة في الصورة أدناه .

المخزون أو الـ Inventory يشبه كثيراً لعبة Resident Evil 3 Remake و Resident Evil 7 و يمكنك رؤية لقطات لعب لا تتعدى بضع ثوانٍ ، حيث قال منتجي اللعبة أن CAPCOM ستشاركنا بالمزيد من التفاصيل حول لعبة Resident Evil Village في صيف هذا العام .

تدور أحداث هذا الجزء بعد Resident Evil 7 مع البطل Ethan و أيضاً زوجته Mia حيث يقعون مرة أخرى في مأزق و يحاولون الوصول إلى هذه القرية الغريبة الموضوع اسمها في عنوان اللعبة .

لعبة Resident Evil Village هو جزء جديد تماماً بعد إنتظار أعوام بعدما شهدنا جزئين تمت إعادة بناءهما من الصفر و اللعبة قادمة في عام 2021 على PS5,XBOX Series X و الحاسب الشخصي  حيث تم نشر تقرير بإلغاء نسخة PS4 بسبب مشاكل في عملية التطوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى