العاب أندوريد

لعبة عصا رجل الأساطير: حروب الظل الإصدار v2.4.54 مهكرة

Stickman Legends: Shadow Wars v2.4.54 (Mod)

 

لعبة عصا رجل الأساطير – أفضل لعبة على الإطلاق في سلسلة ألعاب Stickman!

قصة مقاتل Stickman – عندما عاد الشيطان إلى الحياة ، غطى الظلام العالم كله ، عاد جيش الشيطان إلى الوراء ودمر كل شيء. تحت قسوته ، لم يدم شيء ، غمرت البشرية في يوم القيامة. في الشمال الشرقي من إمبراطورية Maika ، كانت هناك قرية Arvila – قرية المحاربين حيث ولد شاب مهمته تدمير الشيطان وجيشه وإنقاذ العالم.

في قتال الظل ، فإن Stickman Warriors في رحلة لغزو العالم المظلم في هذه اللعبة المثيرة الخطيرة Hack N Slash المليئة بالكثير من السيوف والأسلحة والمهارات. يمكن لـ Stickman Warriors إتقان لعبة Sword من خلال عناصر التحكم الدقيقة والمهارات الخاصة بك لاستخدام الأسلحة المناسبة في الوقت المناسب. هل لديك الدافع والشجاعة والشغف لمساعدة Stickman Warriors لدينا وإتقان هذه المعركة Stickman!

صورة لقطة الشاشة

المعركة الأسطورية

في League of Stickman ، يحتاج كل Stickman إلى محاربة المخلوقات الخطرة التي تهاجمه باستمرار. كلما أردت اختراقهم ، قم بقطعهم أو اختراقهم واستخدمهم عناصر التحكم الرائعة على الجانب السفلي الأيمن للقتل أو تجنب القتل. إنه معركة صعبة للغاية طوال الوقت ، وإذا أظهرت مهارات رائعة ، فستكون لديك القدرة على جعل بطلك العصا قويًا حقًا. في لعبة Survival of the fittest ، ستكون فارسًا حديديًا مليئًا بالغضب ، وستكون بطلاً أعظمًا في كل الأوقات ، لذا استخدم مهارتك بعناية شديدة وحاول ألا تتضرر بشدة من قبل الموحدين وفيلقه السحري.

المهارات المدهشة

مع 20 مهارة مليئة بالسحر والقوة تتضمن مهارات ثابتة ومهارات ديناميكية ، سيكون Stickman Fighter من أقوى المحاربين. اجعل Stickman Hero صعبًا ، اجعله قويًا بمزيد من مهارة القوة والعديد من الخيارات ، لكن كن حكيمًا ، لأنك فقط يمكن اختيار أحد الفرعين.

بطل العصا

هناك أبطال Stickman مختلفين ، أحدهم يتحرك بسلاسة ، والآخر بمطرقة كهربائية ، وما إلى ذلك. تذكر أن الهجوم والدفاع والقوة مهمان للغاية في مدى تعامل Stickman Revenge مع الأعداء ، علاوة على ذلك ، يمكنك ترقية أو حتى شراء المزيد من الأحجار الكريمة والقدرة على التحمل والذهب والجلود الفريدة لمقاتلك الخاص. تساعد المهارات Stickman على زيادة قوتهم عدة مرات وتمحو الأعداء. يمكن لمحاربك أيضًا استخدام مهارات Stickman الخاصة لتدمير الوحش بشكل أسرع مثل Stickman Gun و Stickman Fighting …

الترتيب العالمي

هناك تصنيفات لجعل الأشياء أكثر إثارة وتسلية. خذ حرب العصا إلى القمة من خلال القتال بطريقة ذكية ومهارة. كون صداقة في جميع أنحاء العالم وتنافس محارب النينجا الخاص بك مع أصدقائك.

صورة لقطة الشاشة

طن من الترقيات المختلفة

هذه واحدة من أفضل ألعاب Hack and Slash. استمتع باستخدام الترقيات المتعددة في Stickman Games التي ستجعل Stickman Hero قويًا بشكل مذهل. بعض المخلوقات خطيرة للغاية ويحتاج جهاز Stickman إلى أسلحة أكثر قوة من تلك المبتدئة. ترقية الهجوم والدروع والصحة والحرجة. مهاراتك مهمة أيضًا لمساعدة Stickman في الانتقام من كل مستوى!

التصميم والرسومات

صورة لقطة الشاشة

ستذهلك المؤثرات الصوتية والمرئية. أعددنا شيئًا رائعًا حقًا! علاوة على ذلك ، يمكن أن يقوم Stickman ببعض السحر القوي المجنون. إلى جانب ذلك ، في نهاية كل مستوى ، هناك حركة بطيئة تدهشك إلى أقصى حد. سيكون Stickman Warriors رائعًا على الإطلاق. استخدم بذكاء عناصر التحكم في Stickman Fighting بأقصى قدر من التأثير!

الميزات

graphics رسومات مذهلة للغاية
controls ضوابط سهلة
∙ القدرة على ترقية حرب العصا
leader المتصدرين العالمية
∙ القدرة على الارتقاء بمستويات الـ Stickman
effects مؤثرات صوتية مثيرة
end نهاية الحركة البطيئة

صورة لقطة الشاشة

ما هو الجديد:

– التعريف بنظام الحيوانات الأليفة.

– تغيير حالة المهمة اليومية.

– سيتم تغيير نقاط الصحة للمستخدم في Arena من x10 إلى x5.

– السيارات في PVP متاحة الآن.

– تغيير تكلفة التحمل في مراحل العودة إلى السابق.

– عشرة أضعاف المبلغ الذهبي في الحزم اليومية لكبار الشخصيات.

– زيادة معدل انخفاض الأحجار الكريمة في وضع الحيلة: 3٪ -> 5٪

– إعادة الولادة في المرة الثالثة الآن ستفتح بركة الله الثانية (هواة إعادة الميلاد).

– سيزداد تأثير أول نعمة الله (هواة إعادة الميلاد) في كل مستوى

 

تحميل لعبة عصا رجل الأساطير

www.uploadship.com/d30aa410843786db

Mirror
ul.to/v3d1aokt
mega4up.com/2orgwtftkkjf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق