لعبة سباقات الدراج الكلاسيك الإصدار v1.8.8 مهكرة

Drag Racing Classic v1.8.8 [Mod Money/Unlocked]

 

Drag Racing هي لعبة السباق الكلاسيكية التي تعمل بالنيترو لنظام Android! السباق والضبط والترقية وتخصيص أكثر من 50 سيارة مرخصة حقيقية من أهم الشركات المصنعة للسيارات في العالم.
تسلق المتصدرين وخلد اسمك في قاعة المشاهير! تحدي اللاعبين الآخرين عبر الإنترنت: السباق 1 على 1 ، أو قيادة سيارة خصمك ، أو المشاركة في سباقات 10 لاعبين في الوقت الحقيقي في Pro League

الكثير من السيارات:

هل تحلم برؤية أكثر من 1000 نوع غريب من HP يتم دفعه إلى أقصى حد على شريط السحب؟ هل تختار Skyline GT-R الأيقوني ، أو موستانج 69 classic الكلاسيكي ، أو BMW M4 الجديدة كآلة قيادتك النهائية؟ قم بشراء سيارة أحلامك ، وقم بتثبيت ترقيات الأداء ، وأظهر مهاراتك في سباقات 1/4 أو 1/2 ميل

عمق غير محدود:

هل تعتقد أن السباق في خط مستقيم أمر سهل؟ حاول إيجاد التوازن الصحيح بين القوة والقبضة أثناء البقاء في الفصل. قم بضبط سيارتك وتسريع طريقك نحو النصر ، أضف أكسيد النيتروز لمزيد من المرح ، ولكن لا تضغط على الزر مبكرًا جدًا! تعمق أكثر وقم بتعديل نسب التروس لحلق مللي ثانية ثمينة من خلال 10 مستويات من السيارات وفئات السباق.

لاعب تنافسي:

قد يكون السباق بمفردك ممتعًا بما فيه الكفاية ، ولكن التحدي النهائي هو في قسم “عبر الإنترنت”. اذهب وجها لوجه ضد أصدقائك أو المتسابقين العشوائيين ، وتغلب عليهم أثناء قيادة سياراتهم الخاصة ، أو تسابق ضد 9 لاعبين مرة واحدة في المسابقات في الوقت الحقيقي. انضم إلى فريق لتبادل الألحان ومناقشة الإستراتيجية ومشاركة إنجازاتك.

ما هو الجديد:

سباقات الدراج تزداد أثقل! نقدم بفخر 33 سيارة 4 × 4 جديدة من فورد F-150 الأسطورية إلى شاحنة الوحش الضخمة!

صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة

صورة لقطة الشاشة

 

تحميل لعبة سباقات الدراج الكلاسيك

www.uploadship.com/a5b9973bf08e7d63

Mirror
ul.to/crd6cqzv
mega4up.com/2cbglp77iecn

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى