طريقة إنشاء سيرة ذاتية عبارة عن مقطع فيديو احترافي عبر موقع Willo

عادة ما يتم التقديم للوظائف عن طريق إنشاء و إرفاق سيرة ذاتية شخصية في البريد الإلكتروني. ولكن إذا كنت تريد التمييز عن المتقدمين لنفس الوظيفة، فيمكنك استخدام طريقة جديدة للتعريف بمؤهلاتك و تجاريبك الشخصية بطريقة فعالة و منظمة وهي عن طريق تسجيل مقطع فيديو مصمم خصيصا لهذا الغرض. بدلاً من الكتابة، ما عليك سوى تسجيل أسئلة المقابلة على شكل فيديو وإرسالها إلى شركة التوظيف، مما سيزيد بالتأكيد من فرص قبولك. و الموقع Willo سيساعدك في إنشاء سيرة ذاتية احترافية عبارة عن مقطع فيديو يصف تجربتك الشخصية بشكل احترافي. تقوم الخدمة Willo بتسجيل مقاطع فيديو مدتها دقيقتان لكل سؤال يتم طرحه بشكل عام في مقابلة. الموقع يسألك 6 من هذه الأسئلة وعليك تسجيل إجاباتك عليها بالفيديو وحفظها. سيقوم بعد ذلك بإنشاء واجهة مثل Portfolio يمكنك مشاركتها مع شركة التوظيف أثناء التقديم للحصول على وظيفة. و يظل هذا المقطع متاحًا لمدة 6 أشهر القادمة وبعد ذلك سيتم تعطيله تلقائيًا.
لتسجيل سيرة ذاتية بالفيديو على Willo، لن تحتاج إلى إنشاء حساب، لكنه سيطلب منك عنوان بريدك الإلكتروني لإرسال رابط الفيديو المسجل إليك. للبدء في تسجيل الفيديو الخاص بك، ستنتقل إلى موقع الويب الرئيسي لـ Willo.

طريقة إنشاء سيرة ذاتية عبارة عن مقطع فيديو احترافي 

VIDEO CV MAKER

الموقع يقوم بتسجيل سيرة ذاتية بالفيديو في سلسلة من ست خطوات. كل خطوة تضم سؤال يتم طرحه بشكل عام في المقابلات. وفي كل خطوة، يتم منحك دقيقتين لتسجيل مقطع فيديو. ما عليك سوى البدء في تسجيل الفيديو وحفظه والانتقال إلى الخطوة التالية. إذا كنت تعتقد أن هناك شيئًا خاطئ، الموقع يتيح لك إعادة تسجيل المقطع مجددا.
VIDEO CV MAKER

طريقة إنشاء سيرة ذاتية عبارة عن مقطع فيديو احترافي 

 

VIDEO CV MAKER
بعد الانتهاء من تسجيل جميع الأسئلة الستة، سيتم الإنتقال بك إلى صفحة مخصصة حيث يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو المسجلة مع الأسئلة المقابلة في شكل تعليقات توضيحية. في الأخير، ستقوم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني لإرسال رابط سيرتك الذاتية الذي يمكنك مشاركته مع أي شخص تريده.
VIDEO CV MAKER

طريقة إنشاء سيرة ذاتية عبارة عن مقطع فيديو احترافي 

 

بهذه الطريقة، يمكنك استخدام هذه الأداة البسيطة لإنشاء سيرة ذاتية بالفيديو ثم مشاركتها مع مسؤولي التوظيف. وهو ما سيساعدك في تعزيز فرصك في أن يتم قبول طلبك. و أفضل شيء هنا أن جهة التوظيف ستكون قادرةعلى رؤية مهارات الاتصال والثقة لديك.
VIDEO CV MAKER

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى