أخبار التقنية

شركة هواوي العملاق الصيني تكشف النقاب عن جهاز MateBook 13

أعلنت شركة هواوي العملاق الصيني بالامس ضمن حدثها الذي عقد في لاس فيغاس وذلك على هامش مشاركتها في فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2019 , عن جهاز MateBook 13 .

واشارت هواوي بان الجهاز الجديد MateBook 13 هو النسخة المعدلة من حاسوب MateBook X الذي قامت الشركة بإطلاق العام الماضي .

ويعتبر الكثيرون أن هواوي تسعى هذا العام لمنافسة MacBook Air بحاسوبها الجديد Matebook 13 و الذي يأتي بمواصفات متميزة وخاصه ان الشركة لديها الان قاعده عملاء ضخمه وأصبحت من الشركات التي ينتظر الكثيرون دائما مؤتمراتها الصحفية لما تقدمه من تقنيات متميزة في عالم التكنولوجيا .

يأتي Huawei MateBook 13 بتصميم من الهيكل من الألومنيوم، وشاشة تعمل باللمس FullView بمقاس 13 إنش بدقة 2160 × 1440 بكسل بإضاءة حتى 300 nits.

جدير بالذكر أن الجهاز سيتوافر بطرازين الأول سيعمل بمعالج الجيل الثامن من إنتل Core i5 مع بطاقة رسوميات من إنتل أيضًا UHD Graphics 620 وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وقرص تخزين من نوع NVMe PCIe بسعة 256 جيجابايت، وذلك بسعر 999 دولار.

أما الثاني سيعمل بمعالج الجيل الثامن من إنتل Core i7، وبطاقة رسوميات منفصلة من إنفيديا Nvidia GeForce MX 150، وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وقرص تخزين من نوع NVMe PCIe بسعة 512 جيجابايت، وذلك بسعر 1299 دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى