تحميل لعبة Phoenix Point: Year One Edition إصدار 1.9 نسخة كاملة

لعبة Phoenix Point: Year One Edition هي النسخة النهائية للعبة الإستراتيجية المشهود لها من مبتكر X-COM ، حيث تجمع كل المحتوى القابل للتنزيل والتحديثات والمحتوى الإضافي الذي تم إصداره مسبقًا.

تم تجاوز الأرض. تهديد أجنبي متحور يهدد آخر بقايا البشرية. فقط مشروع العنقاء ، وهو منظمة سرية لأفضل العقول والجنود الأكثر شجاعة على الأرض ، يمكنه صد الغزو وعكس ما لا مفر منه. يتطلع مشروع Phoenix Project إليك إلى القيادة. ابحث عن تقنيات جديدة وطوّرها ، واستكشف الكرة الأرضية المدمرة ، وقم ببناء قواعدك ، وإدارة الموارد ، والسيطرة على ساحة المعركة.

فقط تذكر: لست وحدك هناك. الفصائل ، بما في ذلك شركة New Jericho ، و Synedrion غير الحاسم ، والتلاميذ المتعصبين لـ Anu ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الفروع الفرعية ، لها قيمها الخاصة وأهدافها ووجهة نظرها إلى Pandorans. اعمل مع هذه الفصائل عبر نظام دبلوماسية Phoenix Point ، واستخدم الحيلة لسرقة ما تحتاجه منهم ، أو ببساطة سحق كل من حولك بالقوة العسكرية. بغض النظر عما تختاره ، لن يكون النصر سهلاً. جرب أفضل نسخة من أسلوب اللعب المليء بالتحديات في Phoenix Point: إصدار العام الأول.

 

مميزات لعبة Phoenix Point: Year One Edition

طن من المحتوى: يتضمن إصدار العام الأول من Phoenix Point جميع المحتويات التي تم إصدارها مسبقًا: 3 حزم DLC (محتوى Blood & Titanium DLC و Legacy of the Ancients DLC وحزمة الأسلحة الحية) ومجموعة كبيرة من التحديثات والترقيات والإصلاحات والجديدة المحتوى الذي اقترحه مجتمعنا.
تحويل خطر الكائن الفضائي: واجه تهديدًا فضائيًا دائم التغير يتكيف مع تكتيكاتك ولا يوفر أي راحة حتى عندما يصبح فريقك أكثر قوة وتقدمًا من الناحية التكنولوجية.
كشف أسرار Pandoravirus: الانخراط في قصة معقدة ، كاملة مع نهايات متعددة لا يمكن للاعب الكشف عنها إلا من خلال العديد من عمليات اللعب. استكشف وابحث واكتشف تاريخًا سريًا ، حيث تتعرف على أصول الطفرات وفيروس باندورا ونقطة فينيكس نفسها.
إدارة العلاقات الدبلوماسية: إن مشروع Phoenix ليس المنظمة الوحيدة التي تحاول استعادة الأرض. تقدم أريحا الجديدة العسكرية ، وتلاميذ آنو الصوفي ، وعشاق التكنولوجيا في سيندريون ، مكافآت فريدة للتعاون وتهديدات للمعارضة. الأمر متروك لك لتقرر كيفية التعامل معهم أو حتى إذا كنت تريد ذلك.
خذ الهدف في ساحة المعركة: بالإضافة إلى وحدات التجهيز والقيادة ، تتيح لك Phoenix Point التحكم المباشر في تسديدات الجندي في القتال ، باستخدام نظام فريد للتصويب الحر. استهدف نقاط ضعف العدو أو الأسلحة أو الأشياء الثمينة ، أو اذهب فقط للحصول على الكتلة المركزية.
Next-Gen Tech with Classic Pedigree: تم تصميم Phoenix Point بواسطة Julian Gollop ، مبتكر سلسلة X-COM في التسعينيات. إن دمج الروح الأساسية لـ X-COM أثناء تحديث المرئيات والتكنولوجيا والأنظمة وفقًا للمعايير الحديثة جعل Phoenix Point الأفضل في فئتها.

لعبة Phoenix Point: Year One Edition

تم تضمين وتنشيط 3 DLCs: البندقية الحية والدم والتيتانيوم وإرث القدماء ؛ إصدار اللعبة هو v1.9
100٪ Lossless & MD5 Perfect: جميع الملفات متطابقة مع النسخ الأصلية بعد التثبيت
لا شيء ممزق ، لا شيء معاد ترميزه
ميزة التنزيل الانتقائي: يمكنك تخطي تنزيل وتثبيت المحتوى الإضافي (ألبوم ، كتاب فني ، دليل ، موسيقى تصويرية ، قصص ، ورق جدران)
تم ضغط الملفات بشكل ملحوظ (من 21.6 إلى 10.9 / 11.3 جيجابايت)
يستغرق التثبيت من 6 إلى 15 دقيقة (حسب نظامك والمكونات المحددة)
تحقق من النزاهة بعد التثبيت حتى تتمكن من التأكد من تثبيت كل شيء بشكل صحيح
مساحة القرص الصلب بعد التثبيت: تصل إلى 28.2 جيجا بايت
يمكن تغيير اللغة في إعدادات اللعبة
مطلوب ما لا يقل عن 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (بما في ذلك الظاهرية)

 

تحميل لعبة Phoenix Point: Year One Edition

Direct Download

Download Via Torrent

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى