أخبار التقنية

Alphacool تُنتج نظام تبريد مائي جديد من أجل الخوادم ومحطات الأعمال

 

كُلما إزدادت قوة حواسب الكومبيوتر وأجزاء الهاردوير كُلما إرتفعت درجات الحراره المُنبعثه منها ، وينتج عن هذا مشاكل حراريه خطيره قد تؤدي إلى فقدان تلك القطع خاصةً عند الحديث عن خوادم ومحطات الأعمال المُمتلئه بالأرفف ، فتكون جميع أجزاء هاردوير الحاسب قريبه جداً من بعضها البعض.

وعند النظر في أمر المُبردات المُدمجه أو المبردات الهوائيه القياسيه فللأسف هي بالكاد قادره على تشتيت الحراره المُرتفعه ، وتزداد خطورة الأمر عند الحديث عن إحتياجات الحاسب من نُظم المعالجه الرسوميه التي تتطلب أحياناً بطاقه واحده أو عدة بطاقات رسوميه للعمل في آن واحد. فالحراره المُرتفعه للبطاقات الرسوميه ينتُجُ عنها حاله من إختناق الأداء الذاتي لمحاولة المعالجات الرسوميه من حماية نفسها من التلف وفقدان مكوناتها الإلكترونيه الدقيقه ، ولكن هذه الحاله ليست فقط تتسبب في هبوط الأداء ولكنها لن تحمي البطاقات الرسوميه من مخاطر التعجيل بعمرها الإفتراضي.

لهذا السبب يبحث العديد من مستخدمي الخوادم ومحطات الأعمال عن حلول إيجابيه وأكثر فاعليه من حيث كفائة التبريد والتكلفه الماديه بنفس الوقت. في ضوء هذا الأمر تمكنت Alphacool من خلال التعاون مع العديد من مُلاك الخوادم وحواسب محطات الأعمال من تطوير حلاً لهذه المشكله يستند على نظام التبريد السائل. هذا الحل مُمكن من خلال أسلوب التبريد الجامع أو الفردي : المضخات الإضافيه ، تزويد عدد من شبكات الريداتير الحراريه ، ومُبردات خاصه للبطاقات الرسوميه جميعها مُمكنه للعمل على شكل جماعي أو فردي. ويتم تجميع هذه الحلول وتركيبها للخروج جاهزةً فوراً على العمل للعملاء.

تتوافر حلول تبريد Alphacool الخاصه بخوادم ومحطات الأعمال من الحين سواء الشراء من خلال Alphacool مُباشرةً أو من المتاجر ، ويُمكن شراء مجموعة التبريد شامله أو على هيئة أجزاء فرديه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للإجابة على أسئلتكم وطلباتكم.
مرحبا كيف يمكنني المساعدة؟