تطبيق واتساب التجريبي على IOS يحصل على المكالمات الجماعية

أعلنت شركة التراسل واتساب عن إطلاق تحديث جديد للتطبيق بنسخته التجريبية على نظام التشغيل IOS , ويحمل التحديث الجديد 2.18.110.17 العديد من الاصلاحات بالاضافه الى بعض المميزات الجديدة للمستخدمين .

من أهم المميزات الجديدة دعم المالكات الجماعية ضمن المجموعات الخاصه بك على التطبيق , بعد تحميلك للتحديث الجديد سيظهر زر مكالمة جماعية جديد في دردشات المجموعة الخاصة بك ,  وعند عملية النقر علية ستزودك بقائمة تضم جميع المشاركين المحتملين الذين يمكنك بدء مكالمة معهم.

جدير بالذكر انه يمكنك في الوقت الحالي اجراء فقط 3 مكالمات جماعية في نفس الوقت ضمن المجموعات ولا نعلم اذا كانت الشركة ستعمل على زيادة هذا العديد عند غطلاق الميزة بشكل رسمي لعموم المستخدمين .

على الجانب الاخر قامت الشركة بإطلاق ميزة الصور في الصورة إلى جميع مستخدمي أندرويد بعد ان كانت متاحة على الاصدار التجريبي من التطبيق , الآن ، عند تشغيل أحدث إصدار من تطبيق واتساب على هاتف اندرويد ، فستتمكن من مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب مباشرة داخل التطبيق , وينطبق نفس الشيء على مقاطع الفيديو على فيسبوك و انستقرام التي يشاركها أصدقاؤك معك في دردشات واتساب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى