أدوبي اكروبات اصدار v20.009.20067 مع التفعيل لأجهزة الماك

Adobe Acrobat DC v20.009.20067 + Patch (macOS)

إن Acrobat DC المزود بخدمات Document Cloud مليء بجميع الأدوات التي تحتاجها لتحويل ملفات PDF وتحريرها وتوقيعها. إنه مجرد هاتف محمول كما أنت. لذا يمكنك بدء مستند في العمل ، وتعديله في القطار وإرساله للموافقة عليه من غرفة المعيشة الخاصة بك – بكل بساطة ، دون تفويت أي إيقاع ، فهو مزود بأدوات ذكية تمنحك المزيد من القوة للتواصل. قم بإنشاء وتحرير ملفات PDF مع الوسائط الغنية المضمنة ، ومشاركة المعلومات بشكل أكثر أمانًا ، وجمع الملاحظات بشكل أكثر كفاءة. برنامج Adobe Acrobat Pro DC هو الطريقة المتقدمة لمحترفي الأعمال لإنشاء مستندات Adobe PDF ودمجها والتحكم فيها وتقديمها بشكل أكثر أمانًا وعالية الجودة للتوزيع والتعاون وجمع البيانات بسهولة وأمان.

المميزات

تحرير ملفات PDF
باستخدام Adobe Acrobat Pro DC ، يمكنك إجراء تعديلات طفيفة على النص والصور مباشرة في ملف PDF دون الحاجة إلى المستند أو الرسم الأصلي.
تحرير النص في PDF

قم بإصلاح خطأ مطبعي ، أو تغيير خط ، أو إضافة فقرة إلى ملف PDF الخاص بك بسهولة كما تفعل في التطبيقات الأخرى باستخدام واجهة جديدة للنقر والنقر.
تحرير الصور في PDF

قم بتغيير حجم واستبدال وضبط الصور في ملف PDF الخاص بك دون الحاجة إلى تعقب الملف أو الرسم الأصلي.
تصدير من ملفات PDF
قلل الوقت الذي تقضيه في إعادة كتابة المعلومات العالقة في ملفات PDF. تحويل ملفات PDF إلى مستندات Microsoft Office القابلة للتحرير. واحفظ الخطوط والتنسيق والجهد.
تحويل ملفات PDF إلى Word. احفظ ملف PDF كمستند Microsoft Word واصطحب الخطوط والتنسيق والتخطيطات معك.
تحويل ملفات PDF إلى Excel. حوّل ملف PDF أو جزء منه إلى جدول بيانات Excel قابل للتحرير يمكنك استخدامه لتحليل البيانات على الفور.
تحويل ملفات PDF إلى PowerPoint. ابدأ في المشاريع الجديدة عن طريق حفظ ملف PDF كعرض PowerPoint تقديمي قابل للتحرير بالكامل.
إنشاء ملفات PDF
توقف عن القلق بشأن ما إذا كانت الملفات التي ترسلها ستظهر بشكل صحيح على شاشات الأشخاص الآخرين. حوّل المستندات إلى ملفات PDF يمكن لأي شخص عرضها بشكل موثوق باستخدام Adobe Reader المجاني.
تحويل Word أو Excel أو PowerPoint إلى PDF. مباشرة من تطبيق Office الخاص بك في Windows ، يمكنك إنشاء ملفات PDF وبدء مراجعة مشتركة وتقييد تعديلات PDF والمزيد.
طباعة إلى PDF. قم بتحويل الملفات إلى PDF من أي تطبيق يطبع ببساطة عن طريق تحديد Adobe PDF كطابعة.
المسح الضوئي إلى PDF. عندما تحتاج إلى تحويل مستند أو نموذج ورقي إلى ملف رقمي ، ما عليك سوى مسحه ضوئيًا لإنشاء ملف PDF يمكن البحث فيه ويمكنك تحريره.
تحويل صفحات HTML إلى PDF. قم بحفظ صفحات الويب كملفات PDF لأرشفة محتوى الويب أو مراجعة الصفحات في وضع عدم الاتصال أو طباعتها بشكل أكثر موثوقية.

 

تحميل البرنامج

Adobe Acrobat DC

Download With Torrent

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى