أحدث إصدار من برنامج الحماية الشهير ايست انترنت سكيورتي Antivirus 13.2.15.0 x64

ESET Internet Security-NOD32 Antivirus 13.2.15.0 x64 + Crack

يوفر ESET Internet Security الدفاع النهائي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ضد جميع أنواع البرامج الضارة والجرائم الإلكترونية والبريد غير الهام والمتسللين. لقد أضافت جدار الحماية وتكنولوجيا مكافحة البريد العشوائي إلى ESET NOD32 Antivirus. يستخدم قوة السحابة وطبقات الكشف المتعددة لمنع التهديدات. ونتيجة لذلك ، فإنه يمنع جميع الهجمات المحتملة. يحميك أيضًا على أعلى مستوى أثناء العمل أو الشبكة الاجتماعية أو ممارسة الألعاب عبر الإنترنت أو تبادل البيانات عبر الوسائط القابلة للإزالة.

يحافظ ESET Internet Security على أمان الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك مع حماية ذكية متعددة الطبقات. لأنه يجمع بين إمكانات مكافحة الفيروسات ، وبرامج التجسس ، والجدار الناري ، ومكافحة الجذور الخفية ، وقدرات مكافحة البريد العشوائي. تم تصميم ESET Internet Security 11 كحل أمان عالي الأداء ضد جميع تهديدات الإنترنت. أيضا لتأمين بياناتك الشخصية والمعلومات الحساسة سواء عبر الإنترنت أو خارجها. أخيرًا ، يتيح لك الحفاظ على أمان الكمبيوتر الخاص بك إلى مستوى جديد تمامًا.

ميزات ESET Internet Security:

  • برامج مكافحة الفيروسات ومكافحة التجسس. يوفر حماية استباقية ضد جميع أنواع التهديدات عبر الإنترنت و ofine ويمنع انتشار البرامج الضارة للمستخدمين الآخرين.
  • استغلال مانع. يحظر الهجمات المصممة بشكل خاص للتهرب من الكشف عن الفيروسات ويزيل قفل الشاشة وبرامج الفدية. يحمي من الهجمات على متصفحات الويب وقارئي PDF والتطبيقات الأخرى ، بما في ذلك البرامج المستندة إلى Java.
  • ماسح الذاكرة المتقدم. تمكين الكشف المحسّن عن البرامج الضارة المستمرة التي تستخدم طبقات متعددة من التشفير لإخفاء نشاطها.
  • المسح السحابي. يسرع عمليات المسح عن طريق إضافة الملفات الآمنة إلى القائمة البيضاء استنادًا إلى قاعدة بيانات سمعة ملف ESET Live Grid. يساعد على وقف البرامج الضارة غير المعروفة بشكل استباقي بناءً على سلوكها ، وذلك بمقارنتها بنظام السمعة القائم على السحابة.
  • مسح حالة الخمول. يساعد أداء النظام عن طريق إجراء عمليات مسح متعمقة عندما لا يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قيد الاستخدام. يساعد على اكتشاف التهديدات الخاملة المحتملة قبل أن تتسبب في ضرر.
  • نظام منع التطفل القائم على المضيف (HIPS). يتيح لك تخصيص سلوك النظام بمزيد من التفصيل. يمنحك خيار تحديد قواعد تسجيل النظام والعمليات والبرامج النشطة لضبط وضع الأمان الخاص بك
  • حماية ضد الهجمات النصية. يكتشف هجمات البرامج النصية الضارة التي تحاول استغلال Windows PowerShell. يكتشف أيضًا jasvascripts خبيثة يمكن أن تهاجم عبر متصفحك.
  • ماسح UEFI. الحماية من التهديدات التي تهاجم جهاز الكمبيوتر الخاص بك على مستوى أعمق ، حتى قبل بدء تشغيل Windows – على الأنظمة ذات واجهة نظام UEFI.

تمتع بالطاقة الكاملة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك

بصمة النظام الصغيرة. يحافظ على الأداء العالي ويطيل عمر الأجهزة. يناسب أي نوع من بيئة النظام. يحفظ النطاق الترددي للإنترنت مع حزم التحديث الصغيرة للغاية
وضع اللاعب. يتحول ESET NOD32 Antivirus تلقائيًا إلى الوضع الصامت إذا تم تشغيل أي برنامج في وضع ملء الشاشة. يتم تأجيل تحديثات النظام والإشعارات لحفظ الموارد للألعاب أو الفيديو أو الصور أو العروض التقديمية
دعم الكمبيوتر المحمول. تأجيل جميع النوافذ المنبثقة غير القابلة للتحديث والتحديثات والأنشطة المتعطشة للنظام للحفاظ على موارد النظام حتى تتمكن من التركيز على الألعاب أو flms

حماية خصوصيتك

جدار الحماية. يمنع الوصول غير المصرح به إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإساءة استخدام بياناتك الشخصية.
مكافحة البريد المزعج. يمنع رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها من انسداد صندوق البريد الخاص بك.
رانسومواري شيلد. يحظر البرامج الضارة التي تحاول حجب بياناتك الشخصية ثم يطلب منك دفع “فدية” لفتحها.
حماية Botnet. يمنع إساءة استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في هجمات البريد الإلكتروني العشوائي والشبكات. من دون نوع جديد من الكشف بفضل توقيعات الشبكة ، لحظر أسرع لحركة المرور الضارة.
مكافحة التصيد. يحميك من محاولات الحصول على معلومات حساسة مثل أسماء المستخدمين أو كلمات المرور أو التفاصيل الشخصية الحساسة الأخرى عن طريق مواقع ويب مزيفة تتنكر على أنها مواقع جديرة بالثقة.
حماية كاميرا الويب. يراقب باستمرار جميع العمليات والتطبيقات التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لمعرفة أي منها تريد استخدام كاميرا الويب الخاصة بك. ينبهك إلى أي محاولة غير متوقعة للوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك ، ويتيح لك حظرها.
متصل بالمنزل. يمكّنك من اختبار جهاز التوجيه المنزلي بحثًا عن الثغرات الأمنية ، مثل كلمات المرور الضعيفة أو برامج frmware القديمة ، وما إذا كانت لديك خيارات معالجة. يوفر لك قائمة يسهل الوصول إليها من الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه (الهاتف الذكي وإنترنت الأشياء وما إلى ذلك) ، لتظهر لك الأشخاص المتصلين.
حماية هجوم الشبكة. بالإضافة إلى جدار الحماية ، يقوم تلقائيًا بحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من ترافيك الشبكة الضارة ، ومنع التهديدات التي تكشفها أنماط تراك الخطرة.
الخدمات المصرفية وحماية الدفع. يتميز بمتصفح آمن خاص يمكنك من خلاله الدفع بأمان عبر الإنترنت. يحميك تلقائيًا على مواقع الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. تشفير الاتصال بين لوحة المفاتيح والمتصفح من أجل معاملات أكثر أمانًا. يحميك من keyloggers.
شبكة خارج المنزل. ينبهك عند الاتصال بشبكة غير معروفة ويطالبك بالتبديل إلى وضع الحماية الصارمة. يجعل جهازك غير مرئي لأجهزة أخرى

 

تحميل البرنامج

Download File

Download With Torrent

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى