لن يتم تحديث تطبيق SoundAssistant إلّا من خلال متجر جالكسي

من الآن فصاعدًا، لن يتم تسليم تحديثات تطبيق سامسونج SoundAssistant إلّا من خلال متجر الشركة الرسمي “جالكسي”.

رأفة بالمستخدمين ولتمكينهم بتحديث التطبيقات القادمة بشكل مسبق مع هواتفهم، تقوم الشركات أمثال سامسونج وجوجل وون بلس وغيرها، بوضع تطبيقاتهم على متجر جوجل بلاي من أجل تحديثها بصورة سريعة وعدم انتظار تحديث النظام الكامل، على سبيل المثال، دفعت سامسونج معظم تطبيقاتها الافتراضية إلى متجر جوجل بلاي، وأصبح هذا توجّهًا لجميع الشركات، ولكن يقوم أحدهم بعكس الرحلة.

حيث قامت سامسونج مؤخرًا بتحديث صفحة تطبيق المساعد الصوتي خاصتها، SoundAssistant، على متجر جوجل بلاي، ووضعت تحذير للمستخدمين مفاده، أن الإصدارات الجديدة من التطبيق سيتم نشرها فقط عبر متجر جالكسي ستور.

فيما يخص التعريف بهذا التطبيق، فهو قادم بمهام خاصة بالصوتيات، على سبيل المثال، فضل الصوت من خلال مخرجات محددة، كذلك تضمينه لعناصر تحكم إضافية دقيقة، جنبًا إلى جنب توفيره لوظائف راحة متنوعة تتعلق بالصوت وأكثر.

أخيرًا، إذا كنت أحد مستخدمي تطبيق سامسونج هذا، فستحتاج من الآن فصاعدًا التأكد من سحب التحديثات الخاصة به عبر جالكسي ستور بدلًا من متجر جوجل بلاي، وصراحةً لا يُعرف سبب هذه الخطوة من الشركة الكورية، وهل هي بداية لتحويل المزيد من التطبيقات الأساسية على هواتف جالكسي للمتجر الخاص بها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى