العاب الكمبيوتر

لا تتوقعوا الإعلان عن Call of Duty الجديدة في أي وقت قريب بحسب مصدر!!

مُحبي Call of Duty ! عليكم أن تنتظروا لبعض الوقت الإضافي فيبدو أن Call of Duty 2020 ليست في خطة Activision حالياً بحسب Jason Schreier ، لنتعرف على التفاصيل..

 

انتهى حدث PS5 ولم يتم الإعلان عن Call of Duty Black Ops Cold War الجديدة والتي من المفترض أنها سُربت أصلاً بل وبحسب المصادر ، كان الموسم الرابع في COD Warzone هو حلقة الوصل بين حدث Sony وبين الإعلان عن الجزء الجديد وعلى الرغم من أننا قد وجدنا فعلاً دلائل داخل الـ Bunkers في COD Warzone لا تدل إلا على تجهز Infinity Ward للقيام بحدث حي سيكون بطله صاروخ NUKE حرفياً إلا أن كل هذا لم يحدث ولم نسمع عن Call of Duty 2020 مُطلقاً.

وحينها سأل أحدهم المحرر Jason Schreier عن سبب غياب اللعبة عن الساحة وهنا كان رده بأن الجزء الجديد من Call of Duty لا يزال أمامه بعض الوقت قبل أن يتم الإعلان عنه بحسب ما سمع هو من مصادره الداخلية..

إذاً يمكننا القول بأن علينا الإنتظار لفترة أطول وأعتقد بأن Activision ستستخدم حدثها الحي في COD Warzone للإعلان عن الجزء الجديد بشكل مستقل ودون التواجد في حدث لـ Sony أو Xbox من أساسه.

عموماً وحتى هذا الحين يمكنك أن تُسلي نفسك بالموسم الرابع من COD Warzone والذي انطلق البارحة ، ويمكنك قراءة مقالتنا الخاصة عن كل ما يقدمه الموسم الجديد لتأخذ بعض الخلفية قبل الدخول في المعمعة بشكل رسمي.

شاركنا رأيك حيال موقف Call of Duty ، متى تتوقع أن يتم الإعلان عنها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى