العاب الكمبيوتر

كيف تزيد من فُرص فوزك في طور باتل رويال Call of Duty Warzone ؟!

 

كما تعلمون ، أصبحت لعبة Call of Duty Warzone هي الـ Trend الجديد وحديث اللاعبين لفترة لا بأس بها من الوقت ، فسواءً من طور باتل رويال يعد الأضخم وطور فكرته جديدة مثل Plunder ، نجحت Activision بكل تأكيد في إعادة نمط الباتل رويال للحياة من جديد وكعادة أي لاعب ، الكل يحاول أن يصبح الأفضل في اللعبة.

بهذا الصدد ، نقدم إليكم بعض الخطوات أو النصائح التي قد تفرق معكم وتجعل مهمتكم أسهل بعض الشيء في زيادة فرص فوزكم في Call of Duty Warzone !!

كيف تزيد من فرص فوزك في Call of Duty Warzone ؟

حافظ دائماً على الـ High Ground أو ابقى في أماكن مرتفعة 

1 حافظ دائماً على الـ High Ground أو ابقى في أماكن مرتفعة

حاول أن تكون في أرض مرتفعة بقدر الإمكان لأنك ستجد كل اللاعبين يتبعون تلك الطريقة ، يؤسفني قولها ولكن إن كنت ستختار اللعب على أرض منخفضة فستكون لقمة سائغة لأي أحد سواء كان يحمل بندقية قنص أم لا ، الأمر سيكون مُعقد أكثر مع لاعبين الـ PC لأن بمقدورهم القفز على الأسطح بسهولة وبلوغ أماكن قد تكون صعبة على لاعبي المنصات المنزلية نظراً لاستخدامهم Mouse ولوحة مفاتيح والتي تعتبر أسرع ، وبسبب كل ذلك ، خذ أسلحتك وارتقي للأعلى لتحظى بفرص أفضل.

الـ Sniper أو بندقية القنص هي خيارك المثالي للعب 

2 الـ Sniper أو بندقية القنص هي خيارك المثالي للعب

يُفضل أن تعتاد على استخدام بندقية القنص كثيراً وجعلها ضمن أسلحتك الأساسية وذلك لأن المساحات في خريطة Verdansk شاسعة وبالتالي تحبذ على اللعب بـ Sniper ، أضف إلى ذلك أن معظم اللاعبين الآن يستخدمون الـ Sniper في اللعب بسبب قوته وأهميته وهو ما يجعل أسلوب اللعب صعب بعض الشيء ويثير حفيظة البعض ولكن هذا هو الوضع الحالي.

اجمع المال واشتري Killstreaks و حزمة العلاج الذاتي 

3 اجمع المال واشتري Killstreaks و حزمة العلاج الذاتي

المال في تلك اللعبة مهم للغاية ، يمكنك الحصول عليه من Loot أي لاعب تقتله ، إيجاده في الصناديق أو حتى القيام بمهام الـ Contracts وبالتالي لا تستهين بالأمر مطلقاً ، بهذا المال قم بشراء UAV مثلاً أو حزمة العلاج الذاتي لتعالج نفسك بنفسك عندما تسقط دون الحاجة لانتظار رفاقك ليعيدوك للعب ، في العموم المال مهم وحول أن تستثمره أول بأول في شراء أي شيء.

لا تفتح الـ Parachute مبكراً ! 

4 لا تفتح الـ Parachute مبكراً !

عند نزولك من الطائرة ، حاول أن تنزل بأسرع سرعة لديك حتى وإن كنت على وشك الإقتراب من الأرض ، مع التدريب الجيد ستعرف التوقيت المناسب لكي تفتح فيه الـ Parachute وبالتالي توفر بعضاً من الوقت الثمين في الوصول للأرض قبل خصومك مما يعطيك فرصة سانحة للقيام بجمع أسلحتك وعتادك وفتح وابل من الرصاص على الأعداء الذين ستجد البعض منهم ما يزال يهبط ببطء أصلاً ، بل يمكنك أن تقتل خصمك في أثناء هبوطك من الطائرة أصلاً وقبل أن يلمس الأرض ، تدرب جيداً على تلك النقطة أيضاً.

خصص Custom Loadout لك وحدك !

5 خصص Custom Loadout لك وحدك !

في أغلب الوقت ، لن يحالفك الحظ في العثور على عتاد قوي جداً ، وعليه ، لا تتهاون في الإستعانة بالـ Drop والذي يعطيك بعضاً من الـ Loadouts الجاهزة وبأسلحة قوية ولكن الفكرة أنك ستكون مُقيد بما تقدمه لك اللعبة من خيارات ولذلك حاول أن تضع المزيد من المجهود في الأطوار الأخرى للعبة أو حتى في Warzone أكثر لكي تفتح إمكانية ابتكار الـ Loadout الخاصة بك.

الآن ، ضع فيها أكثر الأسلحة التي ترتاح في استخدامها مع الـ Perks أو المهارات المفضلة لديك لتحصل عليها تلقائياً في أي Drop جديد داخل إطار Call of Duty Warzone بعد ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى