تطبيقات

شاومي تطلق متصفح جديد Mint Browser بشكل رسمي

العديد من الشركات التقنية العالمية لديها متصفح خاص مثل جوجل التي تمتلك جوجل كروم و ومايكروسوفت ايدج , ومتصفح سامسونج , والان جاء الدور على شاومي التي أعلنت وبشكل رسمي إطلاق متصفح Mint Browser .

متصفح شاومي Mint Browser ياتي بمساحة 11 ميجابايت فقط لاغير , ويعمل على اصدارات اندرويد كيت كات 4.4 واعلى , ويتميز بالخفه والسرعه كما تقول الشركة .

عند تنصيب المتصفح لاول مره سيطلب منك الوصول والسماح لبعض الاذونات مثل الوصول للموقع والوسائط وغيرها , بعد ذلك سينتقل بك التطبيق الى واجهة التطبيق , التي يوجد بها زر المايكرفون حيث يمكن البحث من خلال الصوت عن طريق محرك البحث جوجل .

كما تحوي الواجهة الرئيسية رموز اختصارات إلى Google ، و Miome موقع Xiaomi ومواقع أخرىويمكنك اضافة المزيد من اختصارات المواقع عن طريق النقر على اشارة ” + ” .

ومن الاسفل هناك زر الرئيسية الخاصه بالتطبيق , وازرار الانتقل , بالاضافه الى رمز الاعدادت الخاص بالتطبيق , كما يتميز متصفح Mint Browser بدعم الوضع الليلي لكن ما يعيب هذا الوضع عدم توافق رئيسية التطبيق والرموز مع الوضع الليلي حيث يكون هناك صعوبة في رؤية رموز الاختصارات التي تم انشائها سابقا .

Screenshot Image   Screenshot Image     Screenshot Image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للإجابة على أسئلتكم وطلباتكم.
مرحبا كيف يمكنني المساعدة؟