العاب الكمبيوترشروحات

رسمياً لعبة Control قادمة لكل من PS5 و Xbox series X.

بالأمس شاهدنا حدث PS5 الاستثنائي والذي ضم عدد كبير من العناوين الجديدة القادمة لمنصة PS5 سواء بشكل حصري أم لا  وبالطبع خلال الحدث كان يوجد مجموعة من العناوين الموجودة على منصات الجيل الحالي والتي ستنتقل معنا إلى الجيل الجديد مثل اللعبة الإسطورية GTA V، ولكن من الواضح أن الحدث لم يضم جميع العناوين حيث أن لعبة control قادمة للجيل الجديد ولكن لم يتم الإعلان عنها في البث.

الإعلان جاء عبر تغريدة للحساب الرسمي للعبة Control والتغريدة أكدت على إصدار اللعبة لأجهزة الجيل القادم سواء PS5 أو Xbox Series X.

جدير بالذكر أن لعبة Control من تطوير فريق Remedy Entertainment ونشر شركة 505 Games وصدرت اللعبة لأول مرة في 27 أغسطس عام 2019.

اللعبة تقدم تجربة تصويب وأكشن من منظور الشخص الثالث مع خلفية قصصية ممتعة وقوية جداً، واللعبة قدمت لنا تجربة لعب ممتعة جداً ولكن يشوبها بعض السلبيات الصغيرة واقتبس هنا أحد العبارات من مراجعتنا الخاصة باللعبة:

“لعبة Control أبدعت من كل الجوانب وتعد آخر تحفة فنية مقدمة من استوديو كبير مثل Remedy ، يشوبها بعض السلبيات بالتأكيد ولكن في الأغلب ستحظى بتجربة فريدة ومثالية ، تعقيبي الآخير هو على السعر فأعتقد أنها لا تستحق 60 دولاراً بل 45 أو 40 مثلاً فالقصة القصيرة جعلتني أريد المزيد من Control وحتى المهمات الجانبية لم تشبعني منها”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى