تطبيقات

تطبيق X Launcher Prime [النُسخة الكاملة المدفوعة] للحُصول على على واجهة هاتف iPhone X

تطبيق X Launcher Prime هو لانشر يعتمد أساساً على نظام الـiOS 11، وهُو نفسه المظهر الذي نراه في هواتف الشركة iPhone X، ويُعتبر من أفضل التطبيقات التي تُقدم مظهر الهواتف iOS، ما يُتيح تجربة مميزة وذات تصميم رائع.

هذه النُسخة مدفوعة (نوفرها بشكل مجاني) خالية من الإعلانات بشكل كامل، وتتيح تغييراً كاملا لواجهة الهاتف مع مركز تحكم iOS 11 الذي يأتي في هواتف الآيفون، والذي من خلاله يُمكن الوُصول بشكل سريع إلى الإعدادات، التحكم في شدّة الإضاءة، الصوت، تشغيل المقاطع المُوسيقية، تشغيل شبكة الـWi-Fi وغيرها.

Real-time weather widget يمكنك عرض طقس اليوم والطقس للأسبوع المقبل بسرعة عن طريق تحريكه إلى أقصى اليسار من الواجهة الأساسية، حيث يمكنك التبديل بين المناطق و اختيار وحدة الحرارة المُناسبة لكَ.

Hide apps طريقة سهلة للوُصول إلى هذا المُجلد الخاص بإخفاء التطبيقات من خلال أصبعين ثم التقريب لفتحه، وتعطيه بعد ذلك كلمة مُرور لتدخل بها في المرات الأخرى.

Ios Notify طريقة عرض الإشعارات على أجهزة iPhone X، هذه الإضافة ستمكنك من الحُصول على نمط إشعارات نظام الـiOS 11، ويُمكنك تشغيل خاصية red dot، لتمييز تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، لكي تسهل عليك رؤيتها وألاّ تفوت أيّ إشعار منها.

Quickly find recently visited applications يُمكنك فتح التطبيقات التي قُمت بفتحها مؤخراً، كما يُمكن البحث بشكل سريع عن التطبيقات أو أيّ شيء تُريده بشكل سريع من خلال صفحة للبحث تماماً مثل نظام iOS 11.

Cool 3D switching effects and live wallpaper تأثيرات التغيير بين صفحة وصفحة على سطح المكتب بصيغ 3D، تتيح لك التنقل عن طريق العديد من الحركات.

كما يُتيح التطبيق متجراً به العديد من الخلفيات المميزة مع العديد من الموضوعات (الثيمات) تستطيع من خلاله تحميل هذه الخلفيات وتطبيقها أو أحد الثيمات، التطبيق مجاني وبه نُسخة مدفوعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى