تطبيق هوت اسبوت في بي ان Hotspot Shield VPN v6.6.1 للاندرويد النسخة المدفوعة

 

Hotspot Shield VPN Elite تطبيق في بي ان مجاني وأحد التطبيقات التي تدمج مزايا VPN مع الواي فاي وهو تطبيق يساعد المستخدم على تصفح المواقع المحجوبة في الدولة التي يقيم فيها أو حتى حجب معلومات الإتصال عن الجهات الخارجية، وحتى المواقع التي يتصفحها، ويعد البرنامج واحد من التطبيقات الأكثر أماناً في مجال الحماية.

مزايا تطبيق Hotspot Shield VPN للاندرويد

ـ تمكين مستخدم Hotspot Shield VPN من تأمين كافة تعاملاته عبر الإنترنت، بدءاً من إخفاء عنوان IP عن المواقع، وحتى وقف أدوات التعقب المختلفة، مروراً بقطع الإتصال مع الجهات الوسيطة أو ما يطلق عليها جهات الطرف الثالث.

ـ تطبيق Hotspot Shield المجاني يتيح مزايا مستمرة تقترب من الكمال، وتتعدى مميزات التطبيقات المدفوعة.

ـ النسخة المدفوعة من تطبيق هوت سبوت شيلد تسمى Hotspot Shield Elite وتتيح ميزات غير محدودة.

ـ تطبيق Hotspot Shield يغطي أكبر عدد من الدول حول العالم منها الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، الهند، اليابان، كندا وحتى الصين لفتح المواقع العديدة المحجوبة بينها جوجل.

ـ واحدة من مزايا تطبيق Hotspot Shield في نسخته المجانية، هو عدم حفظ أي سجلات للمواقع التي يتم الدخول إليها. وذلك حتى لا يستطيع أي شخص يدخل من نفس الجهاز الإطلاع على المواقع التي تم فتحها مؤخراً، أو استخلاص أي معلومات أو بيانات منها.

ـ إتاحة الفرصة لمستخدمي التطبيق بنسختيه من تخطي الحجب الناتج عن التواجد في دولة معينة، حيث يمكن بسهولة فتح مواقع جوجل المحجوبة في الصين، أو أي مواقع أخرى حجبت في دولة المستخدم.

ـ يعد تطبيق Hotspot Shield واحد من أفضل التطبيقات في الدعم الفني، حيث يتواجد الدعم الفني طيلة اليوم من خلال البريد الإلكترونيsupport@hsselite.com.

ـ Hotspot Shield Elite Apk النسخة المدفوعة تتيح بالإضافة إلى مزايا النسخة المجانية، ميزة إمكانية ظهور المستخدم من دولة أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، كما تمنع النسخة المدفوعة ظهور أي إعلانات خلال التصفح عبر التطبيق عكس النسخة المجانية.

تحميل البرنامج

Hotspot Shield VPN Elite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى