تطبيق تروكولر بريميوم جولد Truecaller Premium Gold مهكر للاندرويد اخر اصدار

تعدى Truecaller gold أكثر من 500 مليون عملية تنزيل وأصبح أحد أفضل تطبيقات الهواتف الذكية لاكتشاف هوية المتصل، وهو متوفر على كل من أجهزة الأندرويد و iOS، وايضا الكمبيوتر، والتطبيق يساعد أيضًا في حظر رقم أو الإبلاغ عن حساب بريد عشوائي أو إجراء مدفوعات أو إرسال رسائل أو إجراء مكالمات بدلا عن تطبيق الاتصال الرسمي في الهاتف، كل ما عليك فقط هو القيام بتسجيل الحساب المجاني وتسجيل الحساب الشخصي من خلال تأكيد رقم هاتفك والتحقق منه ولك يأتي ذلك بعدت تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار احدث اصدار مجاناً، ويتميز التطبيق بالكثير من المميزات ولكن دعونا نتعرف على مميزات truecaller premium.

truecaller gold
truecaller gold

مميزات تحميل تروكولر بريميوم جولد مهكر اخر اصدار

ياتي الاصدار الذهبي من برنامج كاشف الارقام تروكولر الذهبي بالكثير من المميزات التي تساعد الكثير من الاشخاص في معرفة وكشف هوية المتصل وحظر بعض الأرقام المزعجة التي تسبب الكثير من الاضرار للأشخاص، ويقوم ايضا بارسال الرسائل وعمل المكالمات، وفي السطور التالية المزايا الأكثر شهرة التي سوف تجدها بعد تحميل تروكولر جولد.

  • التصفح الخفي: يسمح وضع التصفح المتخفي لمستخدمي الإصدار الذهبي بالاطلاع على الملف الشخصي لشخص آخر دون الكشف عن هويتهم، هذا يعني أنه إذا حصلت على الإصدار المتميز ، فيمكنك التحقق بسرعة من تفاصيل شخص ما دون تنبيه او ارسال إشعار من شاهد الملف الشخصي الخاص به، سيكون الأمر كما لو أنك لم تقم بزيارة ملفهم الشخصي من الأساس.
  • معرفة هوية المتصل: بالرغم من توافر الكثير من تطبيقات كشف هوية المتصل الا هن تطبيق تروكولر بريميوم جولد احد افضل واهم التطبيقات التي تظهر بيانات الاشخاص المجهولة بجميع تفاصيلها، وهو يعمل على الجوال بطريقة بسيطة ولا يحتاج الى اصدارات اندرويد عاليه لكي يظهر الارقام التى لم تقوم بتسجيلها على هاتفك، يتعرف تروكولر بريميوم ايضا على هوية الأشخاص الذين يقومون بإرسال الرسائل لديك، وذلك من خلال فتح التطبيق او اخذ نسخه من الرقم والبحث به بداخل التطبيق ليظهر لك جميع البيانات كاملة.
  • الارقام المزعجة والخطر: عندما تأتي اليك مكالمة يظهر التطبيق على الشاشة فورا وتظهر البيانات واسم المتصل، وكن قد تفاجئ ان التطبيق يظهر باللون الاحمر ويخبرك ان هذا الرقم مزعج او خطر او قام الكثير من الاشخاص بالابلاغ عنه لذلك يجب عليك عدم الرد واغلاق المكالمة فورا، وكن على دراية ان الاشخاص المزعجين دائما يسببون مشاكل او انتحال صفات الجهات الرسمية واخذ بيانات قد تضرك، وقم فورا بالدخول الى إعدادات تطبيق تروكولر جولد المهكر والابلاغ عن الرقم مع الاشخاص الاخرين.
  • خاصية تسجيل المكالمات: يتوفر في اصدار تروكولر بريميوم جولد apk اخر اصدار المحدث امكانية تسجيل المكالمات بشكل فوري وذلك من خلا الضغط على زر التسجيل الذي سوف يظهر امامك عند الاتصال بشخص او الرد على مكالمة احد الاشخاص.
truecaller gold
truecaller gold
  • من زار ملفك الشخصي: هناك ميزة أخرى ممتعة وأساسية متوفرة مع الإصدار المتميز من Truecaller gold وهي من شاهد ملفك الشخصي، تتيح لك هذه الميزة معرفة من زار ملفك الشخصي وشاهده وتفاصيلك المتوفرة هناك والاطلاع على اسمك والمدينة التي تسكن فيها. يمكنك بسهولة معرفة هوية الشخص الذي بحث عن ملفك الشخصي ومعرفة ما إذا كان هناك أي تنبيه أم لا. ويمكن معرفة ذلك حيث يقوم truecaller premium gold 2023 apk بإرسال إشعارات في اللحظة التي يتحقق فيها شخص ما من ملفك الشخصي. رغم ذلك ، لديك خيار إيقاف تشغيل ذلك من خلال الإعدادات إذا كنت لا تريد وصول الاشعارات لديك.
  • عدم وجود اعلانات: ما يميز تروكولر مهكر جولد هو عدم وجود إعلانات منبثقة كما في الاصدرات الاخرى من التطبيق، وهي تفسد على الشخص الحالة المزاجية أثناء عمل شئ على الهاتف، لذلك الاصدار الذهبي اصدار مميز جدا يمكن الاعتماد عليه في معرفة من زار بروفايلك على التروكولر؟
  • امكانية الحظر المتعدد: يمكن حظر الارقام المصنفة انها مزعجة او تقوم بسرقة البيانات بكل سهولة وذلك من خلال الاعدادت بعد تحميل تروكولر بريميوم اخر اصدار مجانا، وايضا ايقاف استلام الرسائل من الارقام التي ترسل الرسائل النصية بشكل عشوائي، يمكنك فعل كل هذا بسهولة وحظرة دفعة واحدة.
  • شارة عميل مميز: سوف تحصل على علامة عميل مميز بمجرد تنزيل التروكولر الذهبي المهكر على هاتفك، وسوف تتلقى دعم خاص وسريع من خلال مطوري البرنامج.

تحميل التطبيق

إضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى