تطبيقات

تطبيق تروكولر النسخة المدفوعة الإصدار v11.14.7 Cracked للاندرويد

Truecaller: Caller ID & Dialer v11.14.7 [Mod] + [Mod Lite] Cracked

تطبيق تروكولر النسخة المدفوعة Truecaller Pro للاندرويد هو تطبيق مجاني ذكي يمكن بواسطته معرفة اسم المتصل وصاحب الرقم المجهول، حيث يعمل تطبيق تروكولر مثل دليل هاتف لأرقام الهواتف الأرضية والموبايل ويقوم بالبحث تلقائيا عن رقم المتصل ليظهر الإسم الخاص به والمسجل بقاعدة بيانات البرنامج على شاشة جهازك الاندرويد هاتف او تابلت عند الإتصال.

ويحتوى تطبيق تروكولر بروفيشنال للاندرويد على محرك بحث مدمج بدليل الهاتف يمكنك البحث من خلاله عن شخص ما بواسطة الإسم أو رقم الهاتف أو الجوال لمعرفة اسم المتصل أو معرفة رقم المتصل، ويتميز البرنامج بقاعدة البيانات الضخمة التى تضمن لك عثورك على رقم المتصل أو إسم صاحب الرقم المجهول بسهولة.

مع تطبيق تروكولر مهكر Truecaller Pro لاندرويد سوف تتمكن من حظر المكالمات الواردة من أشخاص مجهولين أو من شركات تسويق والإعلانات وغيرها من الأرقام المزعجة، حافظ على خصوصيتك مع خاصية حظر المكالمات والرسائل من المتطفلين والمزعجين والأشخاص الغير مرغوب بهم.

كما يدعم التطبيق إنشاء صفحة بروفايل (حساب شخصي) خاصة بك يمكنك إضافة صورتك وبياناتك الشخصية إليها مثل البريد الإلكتروني والعنوان وصفحة الفيسبوك، بحيث يمكن لأصدقائك ومعارفك الوصول إليك بسهولة، كما يمكن عرض صفحات البروفايل الخاصة بالشخص المتصل لعرض المزيد من المعلومات عنهم ووسائل التواصل الأخرى.

صورة لقطة الشاشة صورة لقطة الشاشة صورة لقطة الشاشة

مع تطبيق تروكولر النسخة المدفوعة للاندرويد تواصل مع أصدقائك بسهولة مع خاصية رسائل Flash حيث يمكنك من خلال تلك الخاصية إرسال الرسائل والإبتسامات والصور ومشاركة الموقع مجانا بينك وبين أصدقائك، حيث تفعل تلك الخاصية تلقائيا فى حالة وجود التطبيق على هاتفك وهاتف أصدقائك.

تحميل البرنامج 

Truecaller: Caller ID & Dialer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق