أخبار التقنية

تسريب : جزء جديد قادم لسلسلة Kingdom Hearts بعنوان Melody Of Memory

من المؤكد أن Square Enix هذه الأيام تلتزم الصمت حول مشاريعها القادمة ولكن من هذا التسريب أعتقد أن الكتمان لم يسيطر على جميع ألعابها و بتلك الكلمات أقصد Kingdom Hearts جديدة ، لنتعرف على التفاصيل .

شخص ما يسمى Skullboj يدعي بأنه في الموقع الجديد الذي أُصدر مؤخراً للعبة الهواتف Kingdom Hearts: Dark Road و لسبب ما كان يبحث عن ملفات مخفية في الموقع لكن البحث أتى بفائدة كما توقع ، حيث عثر على شعار لعبة قيد التطوير أو على الأقل مشروع مخطط له مستقبلاً تحمل أسم السلسلة الشهيرة Kingdom Hearts حيث نشر صورة صغيرة الأبعاد للغاية و يمكنكم رؤيتها بالاسفل.

الشعار يحمل أسم السلسلة و لكن بإضافة اسم جديد و هو Melody Of Memory ، و جاءت تعليقات على هذا التسريب متنوعة حيث قال شخص بأن اللعبة تأخذ طابع موسيقي حيث تركز على الموسيقى بشكل عام مثل Kingdom Hearts Orchestra ، وأخرين يشبهون تصميم الشعار بلعبة Kingdom Hearts: Chain of Memories و هي لعبة بطاقات تم إصدارها في عام 2004 على جهاز Game Boy Advance .

في النهاية عموماً تكثُر التسريبات و يظل الحل الأمثل هو انتظار الكشف الرسمي من الإستديو المطور و الشركة المختصة باللعبة، هل إطلاق عنوان جديد من سلسلة Kingdom Hearts  مناسب للوقت الحالي؟ خذ هذا التسريب كنوع من التشويق إلى أن نكتشف إن كانت Square Enix تخطط لمشروع جديد يحمل إسم السلسلة من الأساس أم لا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى