برامج عامة

تحميل مايكروسوفت اوفيس برو بلاس 2019 – V2002 Build 12527.20482

Microsoft Office 2019 V2002 Build 12527.20482 ProPlus Retail x86 x64 + Crack

نقدم لكم في هذه المقالة روابط تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019 تحديث شهر ابريل 2020 بعدد من اللغات بالنواتين 32 بت و64 بت أحدث إصدار من حزمة الأوفيس الشهيرة والتي لها العديد من الإصدارات السابقة التي تم طرحها قديماً من شركة مايكروسوفت مثل: اوفيس 2003، اوفيس 2007، اوفيس 2010، برنامج اوفيس 2013، مايكروسوفت اوفيس 2016، وجاء الإصدار الحديث من مايكروسوفت أوفيس وهو Office 2019 ليكون تحديثاً وتطوراً رائعاً لحزمة الأوفيس المكتبية حتى يواكب العصر الحديث، يعمل برنامج مايكروسوفت اوفيس 2019 على نظام ويندوز 10 الحديث وتم تصميمه ليدعم Windows 10 فقط دون باقي إصدارات الويندوز الأخرى. وقد قدمنا لكم سابقاً، شرح طريقة تحميل جميع اصدارات مايكروسوفت اوفيس بروابط مباشرة، لمن يرغب في استخدام أي إصدار من إصدارات الاوفيس على حاسوبه.

مميزات مايكروسوفت أوفيس برو بلس 2019

Microsoft Word 2019 هو إصدار جديد من معالج النصوص مع إمكانات متقدمة لإنشاء المستندات. يوفر Word فرصًا إضافية للعمل مع المستندات. تضمين الفيديو من الإنترنت ، فتح ملفات PDF وتحرير محتوياتها ، وحتى محاذاة الصور والرسوم البيانية هو أسهل بكثير. أصبح وضع القراءة الجديد أكثر ملاءمة ولا يشتت انتباهك ، كما أنه يعمل بشكل رائع على الأجهزة اللوحية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحسين ميزات التعاون: تمت إضافة الاتصالات المباشرة للتخزين على شبكة الإنترنت وتم تبسيط وظائف المراجعة ، على وجه الخصوص ، التصحيحات وإضافة الملاحظات.

Microsoft Excel 2019 أداة ديناميكية للأعمال تسمح لك باتخاذ القرارات الصحيحة استنادًا إلى تحليل البيانات الموجودة بمساعدة الأدوات والوظائف المحسنة. أولاً ، يتم تمييز المظهر الجديد لبرنامج Excel. وهي خالية من التفاصيل غير الضرورية ، ولكنها مصممة أيضًا لتحقيق نتائج احترافية بسرعة. تمت إضافة العديد من الوظائف لمساعدتك في التنقل في عدد كبير من الأرقام وإنشاء صور مقنعة للبيانات التي تؤدي إلى اتخاذ قرارات أكثر استنارة.

Microsoft PowerPoint 2019 برنامجًا فعالاً لإنشاء العروض التقديمية ، بما في ذلك المحمولة ، مع إمكانات انتقال متقدمة ودعم الرسوم المتحركة والصوت والفيديو – حتى في الدقة العالية. يتميز Microsoft PowerPoint بواجهة أكثر سهولة ، ومتكيفة مع أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف المزودة بشاشة تعمل باللمس. يتم ضبط وضع العارض تلقائيًا وفقًا لمعايير جهاز العرض ، ويمكن استخدامه حتى على شاشة واحدة. تشتمل الميزات الآن على العديد من الخيارات ، والتي تبسط التصميم ، وعندما تعمل معًا ، يمكنك إضافة تعليقات لطرح سؤال أو طلب التعليقات

Microsoft Outlook 2019 هو بريد إلكتروني مزود بمجموعة موسعة من الأدوات الجديدة ، ودعمًا لمختلف خدمات الويب والشبكات الاجتماعية. عند فتح Outlook ، ستلاحظ ظهوره الجديد على الفور. الآن هو مبسط ، مما سيساعدك على التركيز على الشيء الرئيسي في عروض البريد الإلكتروني والتقويمات وجهات الاتصال.

Microsoft Publisher 2019 هي أداة سهلة الاستخدام لإنشاء مواد تسويقية ومنشورات ذات جودة احترافية مع الطباعة والتوزيع عن طريق البريد. واجهة محسنة ، تحرير الصور ، تصفح المستندات. يقدم Microsoft Publisher طرقًا جديدة للعمل مع الصور ، مما يتيح لك نقلها ، تبديل الأماكن وإضافة التنبيهات المرئية إلى منشوراتك مع صور وتأثيرات نصية جديدة.

Microsoft Access 2019 هو إصدار متقدم من برامج قاعدة البيانات مع منطق برمجة محسّن ، تكامل مع كتالوج بيانات الأعمال (BDC) ، 25 قالب جودة. يعد تطبيق الويب Access نوعًا جديدًا من قواعد البيانات التي تقوم بإنشائها في Access ، ثم يستخدم وينشر كتطبيق SharePoint للمشاركة في مستعرض ويب. لإنشاء تطبيق ويب ، تحتاج فقط إلى تحديد نوع البيانات التي تخطط لتتبعها (جهات الاتصال ، المهام ، المشاريع ، إلخ). سيعمل Access على إنشاء بنية قاعدة بيانات ذات طرق عرض تسمح لك بإضافة البيانات وتحريرها. تم بالفعل تضمين أدوات التنقل والأوامر الأساسية ، بحيث يمكنك البدء في استخدام تطبيق الويب الخاص بك على الفور.

Microsoft OneNote 2019 عبارة عن دفتر ملاحظات رقمي لتخزين المعلومات ومشاركتها. عند فتح OneNote ، تلاحظ على الفور تصميمًا جديدًا يساعدك في التركيز على أفكارك وأفكارك ، وليس على الواجهة. مع التكامل الكامل مع السحابة ، يمكنك تحرير محرك الأقراص الثابت من الملفات ، مع توفير الوصول إلى الملاحظات والبيانات الأخرى من أي مكان باستخدام أي جهاز محمول أو جهاز كمبيوتر لوحي أو متصفح.

Microsoft OneDrive هي مكتبة احترافية لتخزين مستندات العمل والملفات الأخرى. عندما تقوم بحفظ الملفات في OneDrive ، فإنها تكون متاحة لك فقط ، ولكن في نفس الوقت ، يمكنك مشاركتها بسهولة مع الزملاء ، وعرضها أيضًا من أجهزة الجوال. سيتم تخزين ملفاتك بشكل آمن في SharePoint Online cloud أو على خوادم SharePoint Server لشركتك ، حسب الإعدادات.

يساعدك Microsoft Project في إدارة المشاريع بسهولة والتفاعل مع الموظفين من أي مكان تقريبًا. قم بتنظيم وقتك ولا تفقد التحكم في مشروعاتك بفضل نظام إدارة مشروع واحد مصمم للعمل بسلاسة مع تطبيقات Microsoft الأخرى وخدمات السحابة.

تحميل مايكروسوفت اوفيس 2019

Download Files

Activator for Office

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق