تحميل لعبة godfall للكمبيوتر إصدار 2.1.17 + كاملة

تحميل لعبة godfall للكمبيوتر تحتدم الحرب في عالم Aperion الخيالي. فرسان فالوريان ، الذين كانوا في يوم من الأيام جنود حفظ سلام ، يمزقون بعضهم البعض للحصول على السلطة. ماكرو ، محارب إلهي يسعى إلى الصعود ، يخون نفسه ، ويترك شقيقه في السلاح أورين ليموت.
هذه هي نقطة البداية لهذه القصة ، والتي هي في النهاية مجرد ذريعة تستخدم كغطاء لتجربة مرحة تتمحور حول اكتساب القوة ونهب الغنائم.
بدون مفاجأة ، فإن التدريج يكتفي بالحد الأدنى ، باستثناء مشهد المقدمة الملحمي عند الرغبة ، ليخبرنا قصة متفرقة لها ميزة ترسيخ المغامرة حول هدف واضح … هزيمة وحدات الماكرو ومنع أعلن نهاية العالم.
يمر السرد ببساطة من خلال سلسلة من الحوارات غير ذات الصلة مع أوراكل السابع ، وهو كيان أثيري ، يتمثل سبب وجوده في العرض قبل كل مهمة. إن بنية المغامرة نفسها ليست مفاجئة مع ممالكها المختلفة (الأرض والماء والهواء) المرتبطة ببرج مركزي يؤدي في النهاية إلى المواجهة الأخيرة. يتعارض Godfall مع كل الصعاب بشكل خطي للغاية ومنظم حول الحصول على سيجيلات أساسية للتقدم في القصة ، وهو تقدم اصطناعي يأخذ اللاعبين بعيدًا عن قصة ذات ميول بطولية وكون تم لمسه للتو .

تحميل لعبة godfall

هناك شيء مريح في The Hell Year of 2020 حول لعب لعبة فيديو واضحة ومباشرة بلا خجل. خلال الوقت الذي نحتاج فيه جميعًا إلى أشكال الترفيه “تهدئة أعصابي وننسى أن العالم مشتعل” ، غالبًا ما يكون Godfall هو المنشط الخالي من الإجهاد الذي تحتاجه أعصابي الممزقة. قد لا يكون الأمر معقدًا ، وبالتأكيد يفتقر إلى الروح ، ومع ذلك يمكنني الحصول على نوع من المرح “الخالي من الدماغ” الذي يقدمه هذا الشخص الثالث المشاكس. حسنا احيانا.

مغامرة غير مؤذية بشكل روتيني ، ومحبوبة أحيانًا يستحيل أن تحبها. عندما تؤدي إحدى الألعاب إلى تحويل مسارها بما يكفي بحيث تمنعني من التعرض لأزمة وجودية كل 20 دقيقة ، ولكن أيضًا يمكن الوصول إليها بما يكفي ، ولست بحاجة إلى YouTube لستة أدلة منفصلة لتجاوز البرنامج التعليمي ، فهذا يعد فوزًا في كتابي العقول البازلاء.
على الرغم من عيوبه ، والتي سأصل إليها ، لا يوجد الكثير من الأشياء حول هذا الذي نصب نفسه “السارق السارق” الذي يطحن التروس بنشاط. الشكوى الرئيسية؟ هناك الكثير من الأعمال المشغولة المتكررة التي ينطوي عليها إنهاء اللعبة التي تمثل مزيجًا مباشرًا إلى حد ما من حركة الاختراق والقطع العامة المقترنة بعناصر اندفاع الرئيس.

طريقة لعب لعبة godfall للكمبيوتر

أنت تلعب دور كائن قوي عالق في مشاجرة تبدو أبدية مع أخيه ماركوس. سعيد إخوانه مهووس بفكرة الصعود ، ومهمتك هي القتال عبر عوالم الأرض والماء والهواء لمنعه من الوصول إلى وضع يشبه الإله. كيف توقف هذا الصعود الإلهي إلى السلطة؟ بقتل المئات من أصدقاء ماركوس ونصف دزينة من أكثر مساعديه الموثوق بهم ، والذين يتصرفون بطبيعة الحال كرؤساء طوال الحملة.
هي لعبة تبذل قصارى جهدها حتى لا تقف في الجانب السيئ. مستوحاة بوضوح من كل من مكتبة البرامج وإعادة تشغيل God of War على PS4 ، تحب قصاصات الدرع والسيف المبهرجة من منظور الشخص الثالث تمكينك في كل منعطف. ومع ذلك ، على عكس Dark Souls أو Sekiro ، فإن تحميل Godfall مرعوب من احتمال حك أنفك في الفشل.

تحميل اللعبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى