العاب أندوريد

تحميل لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty Mobile للاندرويد إصدار 1.0.16

Call of Duty®: للاندرويد هى النسخة الخاصة بالموبايل من اللعبة الشهيرة كول أوف ديوتي والتي بدأ أول إصدار منها عام 2003 على أجهزة الكمبيوتر والحاسوب وصدر منها العديد من الأجزاء بشكل سنوي تقريبا ، النسخة الموبايل من كول أوف ديوتي صدر لينافس وبشكل مباشر مع العاب الرويال باتل الشهيرة ببجي موبايل وفورت نايت.

كول اوف ديوتي موبايل لعبة اثارة مجانية للاندرويد من نوعية الحروب والقتال اونلاين من أجل البقاء حيث يمكن للاعب الدخول فى عدة معارك مختلفة متعددة اللاعبين مع أصدقائه ولاعبين من حول العالم يقوم اللاعب خلالها بجمع الأسلحة والعتاد من أجل إقصاء الفريق المنافس والفوز بالمعركة.

صورة لقطة الشاشة

Call of Duty Mobile XAPK تحتوى على العديد من الشخصيات والأسلحة والعتاد ويمكن للاعب فتح مميزات خاصة مثل الأزياء المميزة أو المهمات الإضافية عن طريق الرويال باس ، كما يمكن للاعب جمع المكافآت والأزياء المميزة والشكل المميز للأسلحة عن طريق الفوز فى المعارك وتنفيذ المهمات المطلوبة.

الجرافيك فى لعبة كول اوف ديوتى موبايل عالى الجودة إلى درجة مميزة مع رسومات واقعية وبيئة لعب حديثة ومبهرة ، أيضا العتاد والأسلحة والأزياء المتاحة باللعبة يتميز بالحداثة ويعطي اللاعب إحساس بالتقنية العالية وحروب المستقبل بشكل موازي للواقعية وهو ما قد يميز اللعبة عن ببجي موبايل بجرافيك الكلاسيكي وفورت نايت بجرافيكها المستقبلي لدرجة عدم الواقعية.

صورة لقطة الشاشة

وصف لعبة كول اوف ديوتى موبايل

لعبة CALL OF DUTY® الإصدار الرسمي مصمم حصريًا للهواتف المحمولة. يمكنك لعب خرائط و أطوار اللعب الجماعي في أي وقت، وفي أي مكان. ميدان قتال باتل رويال مكوّن من 100 لاعب؟ مباراة جماعية 5 ضد 5 سريعة الوتيرة؟ تشويق أحداث الزومبي المخيفة؟ قناص ضد معركة قنص؟ تحتوي لعبة CALL OF DUTY®: MOBILE المجانية من Activision على كل شيء.

متوفرة للعب المجاني على الهاتف المحمول

يمكنك التمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر التحكم المخصصة و المحادثة النصية والصوتية و الصوتيات و الرسوميات ثلاثية الأبعاد المثيرة. استمتع بتشويق لعبة إطلاق النار الأحب في العالم، والمتاحة الآن على هاتفك للعب في أي وقت وأينما كنت.

أنماط وخرائط اللعبة المحببة.

يمكنك لعب خرائط اللعب الجماعي من Call of Duty®: Black Ops و Call of Duty®: Modern Warfare المتاحة للمرة الأولى مجانًا أو كوّن فريقًا مع الأصدقاء في خريطة النجاة لطور الباتل رويال المكوّنة من 100 لاعب. خض أجواء المتعة بصحبة الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم!

صورة لقطة الشاشة

تخصيص عتادك الفريد

يمكنك من خلال لعبك Call of Duty Mobile APK فتح واكتساب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء و السكور ستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك. بادر بحمل ذلك العتاد عند خوض المعركة في أطوار اللعب الجماعية التنافسية المثيرة مثل المباريات الجماعية 5 ضد 5 والجبهة وكل لاعب لنفسه والبحث والتدمير ومعارك القنص والباتل رويال.

اللعب التنافسي والاجتماعي

استعن بالمهارة والاستراتيجية لشق طريقك في المعارك وصولًا إلى القمة في النمط التنافسي المصنف أو الفوز بجوائز الكلان المجزية خلال لعبك مع الأصدقاء. خض المنافسة وواجه للملايين من الأصدقاء والأعداء في لعبة إطلاق النار المثيرة هذه والمجانية.

الاختيار والتعقيد

تقدم CALL OF DUTY®: MOBILE العمق والتعقيد في تجربة دائمة التغير سواء في أسلوب اللعب أو الفعاليات أو عناصر التحكم أو العتاد.

هل لديك ما يلزم لخوض المنافسة أمام الأفضل؟ بادر بتنزيل Call of Duty Mobile APK+OBB أو اللعبة بملف واحد XAPK

 

تحميل اللعبة

www.uploadship.com/dad62184e6e7db2f

dropgalaxy.in/8h03ah4zdwnu

Obb:
www.uploadship.com/a5f10dac14fff22d

dropapk.to/f0lb7xf0qsqt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى