تحميل لعبة المفترس: أرض الصيد كاملة للكمبيوتر

Predator: Hunting Grounds Complete Game

 

كُن الصياد أو الفريسة

Predator: Hunting Grounds هي لعبة إطلاق نار متعددة اللاعبين لا مثيل لها تلعبها بكل حواسك وتدور أحداثها في الأدغال النائية في العالم، حيث يطارد المفترس الفريسة الأصعب. العب بصفتك أحد أعضاء فريق النار (Fireteam) المكوّن من 4 أشخاص من النخبة واستكمل العمليات شبه العسكرية قبل أن يجدك المفترس أولاً. أو العب متقمصًا دور المفترس لاصطياد الفريسة الأثمن، واختر من بين مجموعة واسعة من التكنولوجيا الفضائية الفتاكة لجمع جوائزك، واحدة تلو الأخرى.

ادخل إلى عالم أفلام Predator:

اقتحم عالمًا له نفس المظهر والطابع الذي تتميز به أجواء أفلام Predator. تنبض الغابة المورقة بالحياة من خلال مشاهد وأصوات العسكريين الشجعان المتجهين نحو هدفهم. أثناء تواجدك فوق الأشجار، سيلمع ضوء وامض وتسمع صوت طقطقة مشؤوم يشيران إلى أن الفريق على وشك مواجهة خصم قاتل. سيستمتع عشاق عالم أفلام Predator بمجموعة من السمات الشهيرة والجديدة، بدءًا من الأغنية الملحمية لفيلم Predator ووصولاً إلى منظار الرؤية الحرارية للمفترس وأسلوب التخفي المميز المسبب لظاهرة انكسار الضوء.

أسلحة البشر ضد أسلحة الفضائيين:

بصفتك أحد أعضاء فريق النار (Fireteam)، استخدم ترسانة من الأسلحة الحديثة بدءًا من المسدسات ووصولاً إلى البنادق الهجومية وبنادق الصيد والقنابل الصغيرة والأسلحة الثقيلة.
وبصفتك المفترس، اقتنص فرائسك باستخدام التكنولوجيا الفضائية القاتلة بما في ذلك قاذف البلازما المحمول على الكتف، والرمح المزدوج (Combistick)، والقرص الذكي، وأنصال المعصم، وغيرها.

حرب الغابات:

اهبط في مناطق صراع عديدة في أمريكا الجنوبية، تلك الغابات الغادرة والمليئة بالأشجار المتراصة والشجيرات الممتدة إلى ما لا نهاية. يتمركز الجنود غير النظاميين في وضع تمويه جيد بين مخابئ أكواخ الحراسة الواقعة عند حافة المياه. وسواء كان فريق النار (Fireteam) يتحرك كوحدة أو يتبع نهج الانفصال الاستراتيجي عن بعضهم البعض لبلوغ جميع الأهداف، فإن المحيط الزاخر بالمناظر الطبيعية يوفر بيئة متنوعة لإتقان أسلوبك القتالي على أكمل وجه. أما بالنسبة للمفترس، فتُعد الأشجار بيئة مثالية لاستخدام مهارات لا مثيل لها، والزحف صعودًا أعلى جذوع الأشجار، والتسلل عبر الفروع لملاحقة الفريسة بسرعة مخيفة.

 

صور من اللعبة

الحد الأدنى من متطلبات النظام

وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-6400 أو AMD FX-8320
ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت
نظام التشغيل: Windows 10 (إصدارات 64 بت)
بطاقة الفيديو: Nvidia GTX 960 أو AMD R9280x
ذاكرة فيديو مخصصة: 2048 ميجا بايت

تحميل لعبة Predator: Hunting Grounds

Mega

 Predator: Hunting Grounds (Insaneramzes) = 17 GB

1Fichire

 Predator: Hunting Grounds (Insaneramzes) = 17 GB

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى