تطبيقات

تحميل تطبيق مضاد الفيروسات Security Master للاندرويد النسخة المدفوعة أحدث إصدار

برنامج Security Master – Antivirus, AppLock وهو عبار عن منظف للملفات ومضاد فيروسات من أفضل التطبيقات الحالي في متجر جوجل بلاي التي تخصص بتنطيف الهاتف وحاميه الهاتف من الفيروسات والبرامج المضر والبرمجيات الخبيته مكافح قوي مزيل للملفات التالفه التي تنحفظ بعضها بعد حدفها ان كنتم تريدون حماية هاتفكم من الفيروسات ومن التجسس والملفات الضاره

★تشخيص ذكي
تقوم هذه الميزة بتحليل الحلول التي يحتاجها الهاتف بذكاء، للحفاظ عليه آمناً ونظيفاً ومحسناً وكأنه جديد، بما في ذلك البطارية!
مضاد الفيروسات – مضاد الفيروسات وVPN Security Master يشغله محرك مضاد الفيروسات رقم 1. فهو يقوم بالفحص والعثور على جميع الفيروسات والبرامج الخبيثة ويزيل الفيروسات والبرامج الخبيثة لحماية هاتفك ومعلومات الشخصية من البرامج الخبيثة والبرمجيات التجسسية والمخترقين.
إزال الملفات المهملة – تتجمع الملفات المهملة في جهازك تلقائياً، فيقوم مضاد الفيروسات وVPN Security Master ويحرر المساحة عند الحاجة، أو يمكنك إزالة الملفات المؤقتة والملفات المهملة بضغطة واحد!
تسريع الهاتف وموفر البطارية ومبرد المعالج المركزي – حرارة الجهاز العالية واستخدام الذاكرة تؤثر على الأداء، خصوصاً خلال شحن البطارية ولعب الألعاب. تبقي هذه الميزة هاتفك وبطاريته بارد وسريع، كما يمكنه الحفاظ على عمر البطارية!

★قفل التطبيقات
مضاد الفيروسات وVPN Security Master يحمي خصوصية التطبيقات باستخدام قفل التطبيقات. فهو يحمي الأدوات مثل البلوتوث وشبكة Wi-Fi والمكالمات والتطبيقات والإعدادات والصور وتطبيق واتس اب وجميع التطبيقات. بالإضافة إلى ذلك يمكن حجب إشعارات التطبيقات/استعراض الدردشات حتى لا يتمكن أحد من قراءتها!
باستخدام قفل التطبيقات يمكنك قفل التطبيقات باستخدام رمز PIN أو نمط أو بصمة الإصبع. قفل بصمة الإصبع مدعوم على أجهزة سامسونغ أو نظام أندرويد بإصدار أعلى من 6.0 على أن يمتلك الجهاز حساس بصمة الإصبع. كما يمكنك تخصيص وقت إعادة القفل للتطبيقات بعد إقفال الشاشة.

سيلفي المتطفلين – مضاد الفيروسات وVPN Security Master يحمي خصوصية التطبيقات. فهو يلتقط صورة للمتطفلين تلقائياً الذين يدخلون كلمة مرور خاطئة لقفل التطبيقات ويحذرك عن طريق البريد الإلكتروني. يبقي هاتفك بأمان ويتعرف على المتطفلين.
غطاء التمويه – يقوم مضاد الفيروسات وVPN Security Master يموه شاشة القفل عندما يكون قفل التطبيقات فعالاً ليبقي خصوصيتك بأمان. يمكنك حماية خصيصيتك دون أن يعرف أحد!
السمات – قم بتخصيص شاشة القفل بمئات من سمات قفل التطبيقات أو باستخدام صورك.

★منظف الإشعارات
مضاد الفيروسات وVPN Security Master يقوم بفحص وإزالة الإشعارات المهملة. فهو يحافظ على جهازك خالياً من الإشعارات المقلقة والمزعجة ويجعل أداءه أسرع!

التحميل

Security Master v4.8.8 Premium APK (22.8 MB)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للإجابة على أسئلتكم وطلباتكم.
مرحبا كيف يمكنني المساعدة؟