تحميل برنامج Autodesk AutoCAD 2020 الإصدار الحديث اصدار كامل مع الكراك

برنامج أوتوكاد من تطوير وتسويق شركة أوتوديسك و التي أصدرت النسخة الأولى من أوتوكاد في كانون الأول/ديسمبر 1982 و ذلك في العام التالي لشراء جون ووكر مؤسس أوتوديسك للنموذج الأول للبرنامج بمبلغ 10 ملايين دولار. يعد أوتوكاد منتج أوتوديسك الرائد، وقد أصبح منذ آذار/مارس 1986 برنامج التصميم الأكثر انتشارا في العالم للحواسب الشخصية في حين كانت معظم برامج التصميم بمعونة الحاسب في تلك الفترة تعمل على الحواسب الضخمة.

يعتبر أوتوكاد برنامج تصميم ذو استخدام عام في العديد من المجالات، يستخدمه المهندسين من مختلف الاختصاصات لإنشاء الرسومات و التصاميم الهندسية و يستخدمه مديري المشاريع، بالإضافة إلى العديد من المهن و الصناعات.

أوتوكاد (AutoCAD) هو برنامج للرسم و التصميم بمعونة الحاسب يدعم إنشاء الرسومات ثنائية و ثلاثية الأبعاد. تم تطوير هذه البرنامج منذ عام 1982 كتطبيق للحواسب الشخصية، و منذ عام 2010 أصبح متوفراً كتطبيق ويب يعمل خلال المتصفحات و الهواتف الذكية يعتمد مبدأ التخزين السحابي تحت الاسم التجاري الحالي أوتوكاد 360 (AutoCAD 360).

يعتبر أوتوكاد برنامج تصميم ذو استخدام عام في العديد من المجالات، يستخدمه المهندسين من مختلف الاختصاصات لإنشاء الرسومات و التصاميم الهندسية و يستخدمه مديري المشاريع، بالإضافة إلى العديد من المهن و الصناعات

 

البرنامج لأجهزة ويندوز 64bit

مساحة البرنامج 1.4 جيجا تقريبا

تحميل البرنامج

برنامج أوتوكاد | Autodesk AutoCAD v2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى