برامج عامة

تحميل برنامج AutoCAD Electrical 2020 لمهندسي الكهرباء

برنامج AutoCAD Electrical أوتوكاد إليكتريكال مخصص لمهندسي الكهرباء ويستطيع البرنامج مساعدتهم في تصميم الأنظمة والشبكات الكهربائية من خلال مجموعة من الخيارات والأدوات القوية والتي تتيح إنشاء الدوائر الكهربية والتعديل عليها و التركيز على الأتمتة لتحسين الإنتاجية.

والبرنامج يمتلك واجهة مستخدم عصرية وبديهية وهذا يعني أن بإمكان المستخدم استكشاف وتجربة وظائف برنامج AutoCAD Electrical بكل سهولة دون الحاجة للوقت الكثير لفهم إمكانيات البرنامج وهو مخصص لطلبة الهندسة و مهندسي الكهرباء.

ومن خلال البرنامج يمكن تصميم الدوائر التفاعلية الكهربية وإدارة قواعد البيانات للمكونات الكهربائية وإنشاء الوصلات الكهربائية بكل دقة وسلاسة، كما يسمح البرنامج بالتحقق من الوصلات والدوائر وحل المشكلات التي قد تواجهها مما يعني التقليل من الأخطاء وتوفير الكثير من الوقت.

أيضا يمكن بواسطة البرنامج مشاركة التصاميم الرسومات مع العملاء والموردين في أي مرحلة من مراحل التصميم وإنشاء تصاميم ورسومات متوافقة مع معايير العمل.

مع برنامج AutoCAD Electrical سوف تكون قادر على تعديل أنظمة التحكم الكهربائية وأيضا تصميم وإنشاء الوصلات والدوائر الكهربائية بكل سهولة، وهذا يوفر على مهندسي الكهرباء الوقت والجهد كما يحسن من الإنتاجية ويساعد المهندسين على تقليل المشاكل و تعقيدات العمل في المحطات الكهربائية و مرونة فى مشاركة التصاميم و حتى تكوين الخطط الكهربائية بدون مشكلة.

 

مساحة البرنامج 2.4 جيجا تقريباً

تحميل البرنامج

برنامج أوتوكاد الكهربى | Autodesk AutoCAD Electrical v2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق