برنامج التحميل انترنت داونلود مانجر 6.37 Build 14 كامل مع التفعيل

Internet Download Manager (IDM) 6.37 Build 14 Full Patch + Repack + Multi Patcher

 

Internet Download Manager (IDM)

هي أداة لزيادة سرعات التنزيل بما يصل إلى 5 مرات ، واستئناف وجدولة التنزيلات. ستقوم إمكانية استرداد الأخطاء واستئناف الأخطاء الشاملة بإعادة تشغيل التنزيلات المقطوعة أو المتقطعة بسبب الاتصالات المفقودة أو مشاكل الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي غير المتوقع. واجهة مستخدم رسومية بسيطة تجعل IDM سهل الاستخدام وسهل الاستخدام. تحتوي الأداة على مُسرع منطق تنزيل ذكي يتميز بتجزئة ديناميكية للملفات وتقنية تنزيل متعددة الأجزاء آمنة لتسريع التنزيلات. على عكس مديري التنزيل والمسرِّعين الآخرين ، تقوم شرائح التطبيق بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة بدون مراحل اتصال وتسجيل دخول إضافية لتحقيق أفضل أداء للتسريع.

يدعم Internet Download Manager الخوادم الوكيلة وبروتوكولات ftp و http والجدران النارية وعمليات إعادة التوجيه وملفات تعريف الارتباط والتفويض والصوت MP3 ومعالجة محتوى الفيديو MPEG. يدمج IDM بسلاسة في Chrome و Microsoft Internet Explorer و Opera و Mozilla Firefox و Avant Browser و Maxthon Cloud Browser وجميع المتصفحات الشائعة الأخرى للتعامل مع التنزيلات تلقائيًا. يمكنك أيضًا سحب الملفات وإفلاتها ، أو استخدام البرنامج من سطر الأوامر.

بعد تثبيت التطبيق وتشغيله ، سترى نافذة واضحة تمامًا مع واجهة مستخدم ممتعة. يمكنك فيه مشاهدة قائمة بجميع الملفات التي تم تنزيلها أو الملفات التي لا تزال محملة. تتيح لنا اللوحة العلوية الوصول إلى أهم وظائف المدير في شكل أيقونات. يمكنك إضافة تنزيل جديد ، وبدء التنزيل عند الإيقاف المؤقت ، ومسح القائمة ، والانتقال إلى الإعدادات ، وتكوين العمل وفقًا للجدول الزمني ، وبدء التقاط المواقع وما إلى ذلك.

كيفية التثبيت للتصحيح:

– أول إلغاء تثبيت الإصدار القديم مع Revo Uninstaller Pro

– ثم شغّل برنامج الإعداد من مجلد ملفات الإعداد
– تثبيته.
– ثم قم بتشغيل التصحيح وتثبيته.

 

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر

Download Full + Patch

 (IDM) 6.37 Build 8 + Activator

Download Repack

Download IDM Patcher

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى