أخبار التقنية

الغاء معرض Computex 2020 رسمياً ، و الى اللقاء في عام 2021

أعلنت TAITRA ، المنظمة التايوانية الرسمية المسئولة عن مؤتمر Computex ، والذي يُعتبر أكبر معرض تكنولوجي يتعلق بصناعة أجهزة الكمبيوتر الشخصية في العام والذي يسلط الضوء على أجهزة الكمبيوتر النابضة بالحياة وصناعات الإلكترونيات الاستهلاكية في تايوان ، عن إلغاء نسخة 2020 من Computex رسميًا بعد صراع طويل مع التأجيلات !! . حيث كان من المقرر في الأصل اطلاقه في شهر يونيو ، وهو موعد كل إصدار سابق تقريبًا ، ولكن تضرر معرض Computex 2020 بشدة كغيره من المعارض والأحداث العالمية بسبب الوباء العالمي COVID-19 الذي تسبب في انسحاب العارضين من المعرض في ذلك الوقت .

بعد ذلك سعت TAITRA لتأجيل إصدار 2020 إلى سبتمبر ، وهي خطوة لم تقم بما يكفي كما يبدو لإعادة شغف العارضين بالمعرض هذا العام . فمع أزمة COVID-19 التي لم تظهر أي علامات على التراجع بحلول شهر سبتمبر (فالاصابات مازالت تتزايد حول العالم ) ، فعلت TAITRA الشيء الوحيد الذي يمكنها فعله في الوقت الحالي أسفة . ولذا وضعت الشركة وجهًا شجاعًا وأعربت عن أملها في أن تمضي نسخة 2021 كما هو مخطط لها ، والمقرر اطلاقها في 1-5 يونيو 2021 ، وهو ما يعني رسمياً إلغاء المعرض هذا العام .

هذا وقد نشر موقع Techpowerup نسخة من البريد الإلكتروني الذي أرسلته TAITRA إلى العارضين ، في ما يلي البيان الصحفي TAITRA.

تمت إعادة جدولة COMPUTEX إلى عام 2021

أدى تفشي جائحة COVID-19 إلى إحداث اضطراب في جميع القطاعات الاقتصادية الرئيسية في العالم أجمع . فقد فرضت العديد من البلدان قيودًا على السفر للمساعدة في كبح انتشار COVID-19 بشكل أكبر مما هو عليه حول العالم . لذا فقد لا يتمكن أصحاب المصالح الذين سيحضروا في كمبيوتكس ، بما في ذلك العارضون الدوليون والزوار ووسائل الإعلام ، من الانضمام إلى العرض نتيجة لذلك في النهاية . لذلك قرر مجلس تنمية التجارة الخارجية التايواني (TAITRA) وجمعية الكمبيوتر في تايبيه (TCA) ، منظمي COMPUTEX ، إعادة جدولة COMPUTEX إلى عام 2021.

اعتبارًا من 11 يونيو ، تم تشخيص أكثر من 7،350،000 شخص في 187 دولة حول العالم بالفيروس التاجي المستجد ، مما أثر على الاقتصاد والتجارة والنقل والمواصلات والسياحة قاطبة . وبفضل القرارات الحكيمة للحكومة التايوانية أمام الفيروس الجديد الفيروس ، لم يكن لدى تايوان سوى 443 حالة مؤكدة . وفقًا لذلك ، تم الإبلاغ عن كيفية بذل تايوان جهودًا ضد COVID-19 من قبل العديد من الوسائط الدولية ، مثل CNN و Bloomberg وما إلى ذلك.

كمبيوتكس ، كمعرض عالمي رائد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، ساعد دوماً على تبادل قادة شركات التكنولوجيا ذات الشهرة العالمية رؤيتها الخاصة بالصناعة ، واستضافت 1،685 عارضًا من 30 دولة وجذبت 42،495 زائرًا من 171 دولة في نسخته 2019 . و سيعقد المعرض في نسخته القادمة COMPUTEX 2021 في الفترة من 1 إلى 5 يونيو لمواصلة التزامها ببناء النظم البيئية التكنولوجية العالمية.

 

ولإبقاء صناعة التكنولوجيا متصلة بـ COMPUTEX ، تطلق TAITRA سلسلة من الخدمات عبر الإنترنت.

COMPUTEXOnlineTalks : حيث شارك كبار المسؤولين التنفيذيين من Intel و NVIDIA و Qualcomm و Supermicro و Delta Electronics و BenQ Business Solutions Alliance ، لمناقشة أحدث اتجاهات التكنولوجيا في الذكاء الاصطناعي و تقنيات الجيل الخامس 5G وناقشوا التكنولوجيا المستقبلية في أول حدث COMPUTEX على شبكة الانترنت على الإطلاق . بعد ظهوره لأول مرة في 2 يونيو الماضي ، وقد شاهد البث المباشر أكثر من 400000 مشاهد.

اجتماعات تحديد مصادر COMPUTEX عبر الإنترنت – حيث استحوذ 30 مشترٍ فائق الأهمية VIP من 14 مقاطعة ومنطقة مختلفة على فرص عمل جديدة مع الموردين التايوانيين في 3 يونيو.
InnoVEXOnlineDemo – ستعرض الشركات الناشئة منتجاتها وتقنياتها الجديدة عبر قناة Taiwan Trade Show على YouTube في 29 يونيو.
معرض COMPUTEX 2D – حيث سيتم إطلاق المنصة الإلكترونية الجديدة في 28 سبتمبر لعرض منتجات وخدمات العارضين والترويج لها.

خلال هذا الوقت العصيب ، يكون قلب المنظمين وتعاطفهم مع المتضررين في جميع أنحاء العالم . في هذه الأثناء ، ابق قوياً وقاتل . بعد التعامل مع اللكمات ، يتطلع المنظمون إلى رؤيتك في COMPUTEX 2021 ودفع المرونة في النظام البيئي العالمي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات معًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى