إطلاق اصدار Telegram 5 بتصميم ومميزات جديدة

بين الفتره والاخرى تقوم تيليجرام بإطلاق تحديثات دورية للتطبيق من شأنها ان تساهم في زيادة شعبية التطبيق , بالامس اعلنت الشركة عن إطلاق الاصدار الخامس Telegram 5 بتصميم جديد ومزايا جديدة للمستخدمين .

التصميم الجديد متوفر على منصتي اندرويد و IOS  ، ويتيح التصميم الجديد بعض التغييرات حيث يمكن الان للمستخدمين الوصول إلى الوسائط المشتركة بسهولة أكبر مباشرة من الملفات الشخصية للمستخدمين والمجموعات والقنوات.

كما توفر الوسائط المشتركة الآن معاينات عالية الجودة ، وزيادة سرعة التحميل ، والمزيد من المعلومات في أقسام الروابط والملفات ، بالإضافة إلى تصميم أكثر كفاءة.

كما يمكنك تكبير مقاطع الفيديو أثناء التشغيل وتصفح الصور ذات الدقة الكاملة التي يتم إرسالها كمستندات مثل الصور العادية ، من خلال التمرير سريعًا جهة اليسار واليمين.

علاوة على ذلك ، مرت شاشة الإعدادات ببعض التغييرات أيضًا ويجب أن تقدم الآن تجربة أكثر بساطة. يتوفر خيار عداد الشارة الآن في قائمة  الإعدادات / الإخطار والأصوات.

ومن التحسينات الأخرى الرائعة هو محدد الصور لصور الملف الشخصي التي تم تحسينها للسماح لمستخدمي تيليجرام باختيار الرأس الصحيح ليتم عرضه على ملفاتهم الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى