آبـل

آبل تسرع الى إطلاق IOS 12.1.2 لتفادي حظر الايفون في الصين

خلال الاسبوع الماضي كسبت شركة كوالكوم قضيتها المرفوعه ضد شركة آبل في الصين , والتي تتهم فيها كوالكوم APPLE بانتهاك بعض براءات الاختراع التابعة لها .

بدورها الحكومه الصينية قامت بالبت في هذه القضيه وحظرت مبيعات هواتف الايفون القديمه , لكن كوالكوم طالبت بحظر هواتف آيفون الجديدة التي اطلقت مؤخراً , وبالفعل لم تتواني الحكومة الصينية عن الموافقه على هذا الامر ولا سيما بعد مشاكل القبض على المدير الماليه لشركة هواوي الصينية والضغوطات التي تمارسها الولايات المتحدة على شركة هواوي العملاقة الصينية .

بدورها آبل سارعت في بنءا تحديث IOS 12.1.2 , يأتي هذا التحديث بعد أن وعدت شركة آبل الأسبوع الماضي بإصلاح نظام iOS لمعالجة براءات الاختراع المشاركة في معركتها القانونية المستمرة مع شركة Qualcomm. وإلى الآن تظل التغييرات التي قد يحدثها نظام iOS 12.1.2 على التكنولوجيا المرتبطة بتلك البراءات المتنازع عليها ، غير واضحة في هذه المرحلة.

تحديث IOS 12.1.2 , لا يجلب اي مميزات مجرد بعض الاصلاحات , حيث قالت انه ان التحديث الجديد يتضمن إصلاحات أخطاء لتنشيط eSIM على iPhone XR و XS و XS Max. كما تسلط الشركة الضوء على أن التحديث يعالج مشكلة يمكن أن تؤثر على الاتصال الخلوي في تركيا لأجهزة iPhone XR و iPhone XS و iPhone XS Max.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للإجابة على أسئلتكم وطلباتكم.
مرحبا كيف يمكنني المساعدة؟