كيف تساعدك حلول التخزين WD BLACK على تحسين أداء الألعاب؟

 

تطورت الألعاب بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، حيث يمكنك الآن لعب ألعاب بدقة 4K و 8K، أو لعب ألعاب الواقع المعزز والواقع الافتراضي، وكذلك اللعب عبر شاشات ثانوية، وبالتالي ازداد حجم الألعاب المشهورة. حيث يوجد الآن الكثير من الألعاب الجديدة التي يتجاوز حجمها 100 جيجابايت، ولكن المشكلة أن منصات الألعاب والحواسيب المخصصة للألعاب تأتي بسعة تخزين محدودة تتراوح عادةً بين 500 جيجابايت و 1 تيرابايت.

وتزداد المشكلة حدّة عندما ترغب في لعب ألعاب مثل:  Halo 5، و Red Dead Redemption 2، و Gears Of War 4، و Final Fantasy XV على منصة Xbox One أو PlayStation 4 ذات سعة تخزين 500 جيجابايت، حيث تصل مساحة كل لعبة على حدة إلى 100 جيجابايت، لذلك  تستهلك كل واحدة من هذه الألعاب أكثر من 20% من مساحة وحدة التخزين للمنصة.

من جهة أخرى، يشجع البقاء في البيت بسبب جائحة كورونا العالمية اللاعبين على قضاء ساعات أمام منصات اللعب، ويزيد عليه شهر رمضان الذي تكثر فيه تجارب الألعاب الجديدة. كل ذلك من شأنه أن يؤدي إلى استهلاك طاقات التخزين بسرعة.

ونتيجة لذلك، يجب عليك حذف بعض الألعاب القديمة لإفساح المجال للألعاب الجديدة، كما ستواجه أيضًا مشكلات أخرى مثل: أوقات تحميل أطول، وسرعات تنزيل أبطأ؛ مما يؤثر على أداء الألعاب.

وللتغلب على كل ذلك؛ تقدم شركة (ويسترن ديجيتال) Western Digital حلول تخزين جديدة تحت اسم (WD_BLACK) مصممة للحواسيب ومنصات الألعاب، لزيادة السعة التخزينية، واستيعاب المزيد من الألعاب، بالإضافة إلى تحسين تجربة اللعب.

أطلقت شركة ويسترن ديجيتال 6 حلول تخزينية جديدة للمستخدمين في الشرق الأوسط، وتشمل الحلول الستة الجديدة وسيط تخزين من نوع (SSD) لتوفير سرعات استجابة عالية، ومحركات أقراص من نوع (HDD) ذات سعات ضخمة لحل كل مشكلات التخزين، سواء عند اللعب من خلال حاسوبك أو منصات الألعاب PS4 و Xbox One، وهي كالتالي:

كيف تساعدك حلول تخزين (WD_BLACK) الجديدة من ويسترن ديجيتال على تحسين أداء الألعاب؟

عند اختيار القرص الصلب المناسب، يجب أن تضع في اعتبارك عدة عوامل منها: السعة التخزينة التي تحتاج لها، وسرعة نقل البيانات، وكذلك السعر المناسب، وكل ذلك تقدمه لك ويسترن ديجيتال في حلول التخزين (WD_BLACK).

1- سعات تخزينية ضخمة:

2- السرعة:

تُعتبر السرعة هي ثاني أهم ميزة يجب أن تضعها في اعتبارك عند اختيار محرك الأقراص. فلا أحد يرغب في قضاء وقت طويل في انتظار نقل البيانات. تقدم ويسترن ديجيتال في حلول التخزين  WD_BLACK سرعات عالية تصل إلى 2000 ميجابايت / الثانية لأول مرة في مجال الألعاب.

3- سهولة التوصيل:

4- السعر والضمان:

 

Exit mobile version