تطبيق Tachyon VPN الإصدار v2 نسخة كامله فائقة السرعة

Tachyon VPN – Private Free Proxy v2.0 [Mod]

قم بتنزيل وتجربة Tachyon VPN الذي يحركه جميع المستخدمين العالميين ويدعمه بروتوكول Tachyon الفريد! تصفح الإنترنت بخصوصية كاملة!

–  لا خوادم مركزية

يعمل Tachyon VPN كمنصة بدلاً من مزود خدمة مركزي. ستأتي جميع الخوادم التي تستخدمها من مستخدمين عالميين آخرين يتم توزيعهم حول العالم ويتم تشغيلهم من قبل أشخاص مختلفين. نظرًا لعدم وجود خادم مركزي لترحيل المعلومات ، فلا توجد إمكانية لتسجيل البيانات في مستودع واحد ، مما يعني أنه لا يمكن لأي شخص جمع خصوصيتك وبيع معلوماتك الشخصية عند إزالة الخوادم المركزية.

– أخف بياناتك تمامًا باستخدام نظام محاكاة البروتوكول الفريد

يضمن هذا المخطط إخفاء المحتوى الحقيقي للاتصالات ، وذلك لتجنب اعتراض المعلومات والتعرض لها دون مبرر. كما أنه يخدع تطبيقات الجهات الخارجية للسماح بتدفق بيانات المستخدمين دون معوقات من خلال محاكاة البروتوكولات الأخرى لتضليل المتسولين.

– أضف خوادم تثق بها أو أنشىء بنفسك!

يمكن لجميع المستخدمين استخدام Tachyon Node Manager لإنشاء خوادم (عُقد) في Tachyon VPN بخطوات بسيطة. سيكون لكل خادم مفتاح Tachyon فريد. باستخدام هذا المفتاح ، يمكنك إضافة خوادم تثق بها وتحتاجها حقًا. امتلاك VPN مخصص يلبي جميع احتياجاتك.

– سهل الاستخدام

هل سيكون استخدام VPN مخصص وخاص معقدًا للاستخدام؟ لا تقلق! ما عليك سوى الاستمتاع بنفس الخطوات السهلة بمزيد من الأمان والخصوصية والسرعة!

تحميل التطبيق

Tachyon VPN – Private Free Proxy

رابط آخر

Tachyon VPN – Private Free Proxy

 

Exit mobile version