إحصائيات الفيديو المباشر التي يحتاج المسوقون إلى معرفتها في عام 2020

 

أصبح الفيديو أحد أكثر أنواع المحتوى شيوعًا عبر الإنترنت خاصةً على وسائل التواصل الاجتماعي، ليس فقط فيسبوك لايف مزدهر، لكن جميع مقاطع الفيديو في البث المباشر مزدهرة، حيث إن واحدًا من كل خمسة مقاطع فيديو هو بث مباشر، كما أن المنصات الرئيسية الأخرى، مثل إنستاجرام وتويتر ويوتيوب ولينكدإن تبنت ميزات مماثلة.

بصرف النظر عن المنصات الاجتماعية التي تسمح بالبث المباشر، فإن بعض المنصات الناشئة مثل Twitch.tv تلبي الآن بشكل خاص مشاهدي البث المباشر.

في حين أن الأشخاص يجدون البث المباشر مسليًا؛ لأنه يقدم فرصة لمشاهدة لقطات أولية وأصيلة أو مشاهدة الفيديو من وراء الكواليس من المؤثرين المفضلين لديهم، أو التفاعل في أسئلة وأجوبة مباشرة مع خبراء الصناعة، تجد العلامات التجارية أيضًا هذا المحتوى مفيدًا لزيادة الوعي.

عندما يتعلق الأمر بعرض الفيديو المباشر، هناك العديد من الفرص الإبداعية التي قد تسمح للعلامات التجارية بالوصول إلى جماهيرها والتفاعل معها، لكن نظرًا إلى أن هذا التكتيك لا يزال جديدًا إلى حد ما، قد لا تعرف العديد من الشركات من أين تبدأ، كما هو الحال مع أي اتجاه جديد، قد تتساءل العلامات التجارية أيضًا، هل يستحق بث الفيديو المباشر الوقت؟

إحصائيات الفيديو المباشر التي يحتاجها المسوقون في 2020:

النمو في الفيديو المباشر:

كيف يفيد البث المباشر العلامات التجارية؟

منصات البث المباشر:

سلوكيات جمهور الفيديو المباشر وتفضيلات المحتوى:

 

Exit mobile version