هواوي تطلق مسابقتها العالمية للمطورين في منطقة الشرق الأوسط

أعلنت شركة هواوي عن أكبر مسابقة من نوعها للمطورين على مستوى الشرق الأوسط وهى مسابقة هواوى لابتكار التطبيقات, Apps UP, والتي تصل جوائزها إلى مليون دولار أمريكي.

وتأتي تلك المسابقة من شركة بحجم هواوي في إطار جهودها المُستمرة لدعم مستخدميها ومجتمع المطورين بشكل مستمر وسوف تبدأ مسابقة الإبتكار لهواوي من يوم 13 يوليو وتستمر حتى يوم 30 أغسطس.

هواوي

ستشهد المسابقة الافتتاحية مشاركة المطورين في منافسة مطورين آخرين من ذوي الخبرة لإنشاء تطبيقات مبتكرة تعمل على تحسين وتطوير الحياة اليومية للمستخدمين وجعلها أكثر سهولة.

ويمكن للمطوري المشاركة في مسابقة الإبتكار للشركة الصينية كفرد أو في فريق مكون من ثلاثة أفراد وسوف يكون هناك لجنة تحكيم إقليمية مهمتها اختيار أفضل عشرين تطبيق في المنطقة.

أيضا هناك أكثر من قسم من أجل التنافس بين المطورين مثل أفضل تطبيق وأفضل تطبيق مؤثر وأفضل لعبة إلى جانب التطبيق الأكثر شعبية وكل مطور فائز سوف يتم منحه جائزة بجانب تقديم جائزة شرفية.

تقدم مسابقة Apps UP منصة أساسية للمطورين وسوف تغطي المسابقة خمس مناطق وهي أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والصين ختى يتمكن المطورين من استعراض مهاراتهم وابتكاراتهم.

وتعد مسابقة هواوي للإبتكار فرصة أمام المطورين من أجل تقديم تطبيقاتهم أمام ملايين المستخدمين من كل مكان عبر عرض التطبيقات الفائزة على متجر هواوي الرسمي آب جاليري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى