برامج عامة

تحميل برنامج WhatSender Bulk Whatsapp Sender 6.2 مع التفعيل

WhatSender Bulk Whatsapp Sender 6.2 + Crack

 

WhatSender Bulk Whatsapp Sender هو حل رسائل واتساب النهائي مع مجموعة واسعة من الخيارات والخدمات التي تمنح المستخدم المزيد من المرونة عند إرسال حملاتهم. يتيح التطبيق المسيطر للمستخدمين إرسال نفس الرسائل إلى عدد غير محدود من جهات الاتصال. لقد جعل واتساب من السهل للغاية للمستخدمين التحدث مع بعضهم البعض بحرية ، وكل ما يحتاجه المستخدم هو اتصال ثابت بالإنترنت ، دون أي نفقات إضافية مخفية.

يعمل WhatSender مثل إصدار واتساب لمرسل الرسائل المجمعة الإلكترونية ، مما يسمح للمستخدم بإرسال نفس الرسالة نظريًا إلى عدد غير محدود من جهات الاتصال. بالطبع ، كتابة رسالة واحدة وإرفاق ملف هو الجزء الطبيعي ، ولكن بعد ذلك من خلال البحث عن عشر جهات اتصال أو أكثر واختيارها كمستقبلات يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً.

هذا هو السبب في أن WhatSender يسمح للمستخدمين باستيراد مئات أو الآلاف من جهات الاتصال دفعة واحدة من ملفات CSV أو TEXT الموجودة بالفعل ، وطالما أن الملفات نفسها تتم بطريقة قابلة للقراءة ، فإن إضافتها تصبح سهلة. إلى جانب إرسال رسالة فعلية ، يمكن للمستخدم أيضًا نشر المرفقات بشكل مجمّع ، دون أي قيود فيما يتعلق بتنسيق الملف.

علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين مسح قائمة جهات الاتصال بأكملها واستيراد الآخرين بنقرة زر واحدة فقط ، لذلك من السهل إرسال رسائل مختلفة إلى مجموعات مختلفة من جهات الاتصال.

 

ملاحظات التثبيت:

1. يرجى قراءة ملف “Readme.txt” الوارد في ملف zip القابل للتنزيل ؛

2. استمتع!

 

تحميل البرنامج

WhatSender Bulk Whatsapp Sender 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى