برامج عامة

برنامج أوتوكاد المعمارى AutoCad Architecture 2022 كامل رابط مباشر

برنامج أوتوكاد المعمارى AutoCad Architecture 2022 هو تطبيق تصميم متقدم يمكن للمستخدمين من خلاله هيكلة وتصميم المباني والمنازل المختلفة. هذا التطوير بواسطة AutoCAD متخصص في مجال البناء. يوفر جميع أنواع الأدوات والميزات التي قد تتطلبها أثناء تصميم أو نمذجة النماذج. يمكنه تصميم نماذج ثنائية وثلاثية الأبعاد كلها في بيئة واحدة دون تثبيت أو تكامل إضافي. يمكن للمستخدمين الآن التصميم والنمذجة بسرعة وكفاءة.

يوفر Autodesk AutoCAD Architecture 2022 للمهندسين حزمة مبسطة من الأدوات التي تشجع على التصاميم الجريئة وتعظيم الإنتاجية في جميع المشاريع الكبيرة. العديد من الأدوات المصممة مؤتمتة مثل مهام الصياغة الآلية وإنشاء وثائقك المعمارية بشكل أسرع. يتيح للمستخدمين إدارة التصميمات ديناميكيًا ، مع تعديل عناصر البناء والحسابات في كل مرة تتغير فيها المعلمة وفي الوقت الفعلي. يجعل محرك العرض عالي الأداء والسرعة عملية النمذجة ثلاثية الأبعاد بأكملها أسرع. الواجهة المصممة غنية وحديثة وبديهية لا تؤدي إلى أي إزعاج أو انقطاع.

 AutoCad Architecture 2022

مجموعة من الأدوات المعمارية التي تيسر مساحة عمل غنية للمهندسين والمصممين لإكمال المهام اليومية بشكل أسرع وأكثر كفاءة
AutoCAD Architecture هو برنامج رائد في الصناعة للمهندسين المعماريين صادر عن Autodesk كمبادرة لتزويد المهندسين بحزمة مبسطة من الأدوات التي تشجع التصاميم الجريئة وتعظيم الإنتاجية في جميع المشاريع الكبيرة.

ضع تصاميم الهندسة المعمارية الخاصة بك في اللعب

لقد ولدت من محاولة Autodesk لتقسيم قوة AutoCAD بين مختلف الصناعات. تمامًا مثل أهداف AutoCAD الكهربائية للهندسة الكهربائية و AutoCAD Mechanical موجه نحو تصميم الآلات ، فإن إصدار الهندسة المعمارية موجه للعمل المعماري.

يتميز AutoCAD Architecture بنفس الأسلوب الرسومي مثل أي منتج AutoCAD آخر ، ويتميز بمظهر احترافي ومنظم يتيح لك تجربة ميزاته وفقًا لسرعتك الخاصة. القوائم المضمنة داخل واجهته غنية للغاية وسيستغرق استكشافها بعض الوقت ، على الرغم من أننا نثق في أن المهندسين المعماريين المحترفين قد طوروا إحساسًا بهذا النوع من نهج البرامج.

إنشاء وتصميم وتصدير رسومات CAD

سوف تكون قادرًا على إنشاء وتحرير ومراقبة التصميمات الخاصة بك ، بالإضافة إلى التعليق عليها وتصديرها وطباعتها بسهولة. يمكنك ملء مشروعاتك بمجموعة كبيرة من الكائنات ، بما في ذلك الجدران والأبواب والنوافذ وغيرها من العناصر التي تحاكي سلوك العالم الحقيقي.

يمكن إنشاء الأقسام والارتفاعات مباشرة من مخطط الأرضية الخاص بك ، مع معايير الأبعاد التي يمكن تخصيصها. يسهل محرك العرض المدمج إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد ، بينما تعمل ميزة التجديد على تسريع تطور التجديد المعماري. تتم إدارة التصميمات ديناميكيًا ، مع تعديل عناصر البناء والحسابات في كل مرة تتغير فيها المعلمة وفي الوقت الفعلي أيضًا.

برنامج أوتوكاد المعمارى AutoCad Architecture 2022

مصمم معماري معقد للمحترفين

في ملاحظة ختامية ، يأتي AutoCAD Architecture كحل معماري ينتج تصميمات دقيقة بشكل لا يصدق ، بالإضافة إلى الوثائق التي تأتي مع مشروع بناء. إنه يحول الأفكار إلى واقع من خلال مساعدتك في المهام المعقدة التي يستحيل تحقيقها على الورق.

 

تحميل برنامج أوتوكاد المعمارى 2022

رابط مباشر

رابط تورنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
WeCreativez WhatsApp Support
نحن هنا للإجابة على أسئلتكم وطلباتكم.
مرحبا كيف يمكنني المساعدة؟