إطلاق اصدار Telegram 5 بتصميم ومميزات جديدة

بين الفتره والاخرى تقوم تيليجرام بإطلاق تحديثات دورية للتطبيق من شأنها ان تساهم في زيادة شعبية التطبيق , بالامس اعلنت الشركة عن إطلاق الاصدار الخامس Telegram 5 بتصميم جديد ومزايا جديدة للمستخدمين .

التصميم الجديد متوفر على منصتي اندرويد و IOS  ، ويتيح التصميم الجديد بعض التغييرات حيث يمكن الان للمستخدمين الوصول إلى الوسائط المشتركة بسهولة أكبر مباشرة من الملفات الشخصية للمستخدمين والمجموعات والقنوات.

كما توفر الوسائط المشتركة الآن معاينات عالية الجودة ، وزيادة سرعة التحميل ، والمزيد من المعلومات في أقسام الروابط والملفات ، بالإضافة إلى تصميم أكثر كفاءة.

كما يمكنك تكبير مقاطع الفيديو أثناء التشغيل وتصفح الصور ذات الدقة الكاملة التي يتم إرسالها كمستندات مثل الصور العادية ، من خلال التمرير سريعًا جهة اليسار واليمين.

علاوة على ذلك ، مرت شاشة الإعدادات ببعض التغييرات أيضًا ويجب أن تقدم الآن تجربة أكثر بساطة. يتوفر خيار عداد الشارة الآن في قائمة  الإعدادات / الإخطار والأصوات.

ومن التحسينات الأخرى الرائعة هو محدد الصور لصور الملف الشخصي التي تم تحسينها للسماح لمستخدمي تيليجرام باختيار الرأس الصحيح ليتم عرضه على ملفاتهم الشخصية.

Exit mobile version